المحتوى الرئيسى

الكويت تدين تفجير أحد أنابيب النفط في البحرين

11/11 23:04

تم تعليق ضخ النفط إلى البحرين بعد الانفجار

أعرب مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية، عن إدانة واستنكار دولة الكويت الشديدين للعمل الإرهابي الذي استهدف أمن واستقرار مملكة البحرين، وترويع الآمنين فيها عبر تفجير أحد أنابيب النفط قرب قرية بورى.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن المصدر، تضامن دولة الكويت مع مملكة البحرين وتأييدها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها، مشدداً على موقف دولة الكويت الثابت والمبدئي المناهض للعنف والإرهاب بجميع أشكاله وصوره، مجدداً دعوته للمجتمع الدولي لمضاعفة جهوده لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة وتخليص العالم من شروره.

واختتم المصدر تصريحه بالإعراب عن ثقته التامة بأن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثني الأشقاء عن عزمهم على مواجهة من يريد أن ينال من أمنهم واستقرارهم.

وكانت وزارة الداخلية البحرينية أعلنت أن الحريق الذي وقع في أحد خطوط نقل النفط في الساعات الأولى من صباح السبت، عمل إرهابي خطير هدفه الإضرار بالمملكة وسلامة مواطنيها.

وأعلن وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، السبت، تعليق ضخ النفط إلى البحرين بعد الانفجار الذي تعرض له أنبوب النفط في البحرين.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل