المحتوى الرئيسى

المحبوب «براين» يلمح لعودته إلى حلبات المصارعة

11/11 22:15

لم يستبعد نجم المصارعة المحبوب "دانيال براين"، إمكانية عودته لحلبات مصارعة المحترفين فى المستقبل لكنه فى نفس الوقت، شكك فى موافقة إدارة اتحاد المصارعة العالمي "دابليو دابليو إي" على ذلك نظرا للمخاطر التي قد يتعرض لها.

وكان براين قد اضطر لإعلان اعتزاله فبراير عام 2016، بسبب الإصابة حيث حذره الأطباء من المصارعة لما فى ذلك من خطورة على حياته، لكن يبدو أن صاحب الـ36 عاما قد تحسن كثيرا منذ ذلك الوقت، وهو الآن فى حالة بدنية جيدة وذلك وفقا لتصريحات صحفية أدلى بها.

وكانت آخر مرة صارع فيها براين يوم 14 أبريل 2015، فى مباراة فرق ثنائية، حيث اتحد مع "جون سينا"، ويعمل براين حاليا مديرا لعرض "سماكداون" جنبا إلى جنب مع المفوض وابن رئيس الاتحاد "شين ماكمان".

وكانت أبرز لحظة فى مسيرة براين المهنية عندما توج بلقبي الاتحاد والعالم فى بطولة "ريسلمانيا" عام 2014، حيث تغلب على المصارع المخضرم "تربل اتش" ثم الثنائي "راندي أورتن" و"باتيستا" فى نفس الليلة.

جدير بالذكر أن أحد العوامل الرئيسية فى قرار براين بالعودة ستكون عائلته خاصة أن زوجته المصارعة "بري بيلا" انجبت طفلة مؤخرا، وكان براين قد اعترف أنه إذا لم يشعر بالثقة فى العودة بأمان إلى الحلبة، فإنه لن يفعل ذلك من أجل ابنته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل