المحتوى الرئيسى

رغم تواطؤ المسئولين.. الرقابة الإدارية تحبط تهريب نصف طن فضة

11/11 19:38

أحبط رجال هيئة الرقابة الإدارية تهريب نصف طن مشغولات فضية وكميات من الأدوية المحظور دخولها  البلاد بالتواطؤ  مع بعض مسئولي الجمارك بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولي.

وردت معلومات لهيئة الرقابة تفيد تمكن مجموعة من التجار بتهريب كميات كبيرة من المشغولات الفضية والادوية المحظورة استيرادها من الدائرة الجمركية وتم اخفاؤها داخل احد العقارات بمنطقة النزهه الجديدة وقد تأكدت صحة تلك المعلومات.

وعقب استصدار اذن من النيابة العامة قامت مجموعات من اعضاء هيئه الرقابه الادارية و مأموري الضبط الجمركي بتفتيش المخزن حيث تبين وجود كميات كبيره من المشغولات الفضيه المهربة يقدر  وزنها بحوالي نصف طن وكذا كميات من الادويه المحظور استيرادها.

كما أسفرت التحريات عن ان الافراج تم من جمرك قرية البضائع بمطار القاهرة بموجب شهادات جمركية مصطنعة و ان ورارء ارتكاب تلك الواقعه تشكيل عصابي  مكون من 8 أشخاص وهم :مدير جمرك الامتعة الشخصية ومامور الحركة ومامور التعريفة ، وبالتواطؤ مع اصحاب تلك الرسائل واصحاب شركات للتخليص الجمركي وشركات خاصه بشحن البضائع حيث قاموا بتزوير شهادتين جمركتين بما يفيد انها امتعه شخصية علي خلاف ما تم ضبطه بالمخزن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل