المحتوى الرئيسى

"Naptime".. مساعدك الذكي للحصول على قيلولة مريحة | مشبك

11/11 18:18

استفد من فوائد القيلولة واسترخي من أجل التيقظ نشيطا ومرتاحا مع ابتكار نابتايم. اعرف سعره

تشير كثير من الدراسات العلمية إلى أهمية النوم في منتصف اليوم لتجديد نشاط الجسم والدماغ، وهو ما يعرف بوقت القيلولة Nap Time، والذي يحدده العلماء ما بين 10 إلى 30 دقيقة.

وللقيلولة فوائد أيضا على المراهقين وصغار السن، فوفقا لدراسة أمريكية فإن تشجيعهم على أخذ قسط من النوم لمدة ساعة بعد وجبة الغداء قد يساعدهم في عملية التعلم لأن فترة النوم هذه تعزز قوة الدماغ، وهو ما يكشف أهمية ابتكار مثل “نابتايم” Naptime الذي يوفر لمستخدمه قيلولة مريحة.

يستخدم “نابتايم” Naptime أجهزة استشعار وتقنيات تعلم الآلة من أجل تحليل موجات نشاط المخ، من أجل أن يساعد على وقت قيلولة مريح ينتهي بالتيقظ النشط والمزاج الجيد وانخفاض لهرمونات التوتر في الجسم، في وقت لا يزيد عن 20 دقيقة من القيلولة، وابتكار “نابتايم” Naptime عبارة عن غمامة يتم ارتدائها على العينين مع زوج من السماعات يتم ارتدائهما في الأذنين.

ويعمل “نابتايم” Naptime على تحليل نشاط المخ خلال القيلولة، ومعرفة أي مقطع موسيقي أو صوتي سيساعد على استرخائك، وهو يوفر آلاف المقطوعات الموسيقية التي يقوم بالاختيار من بينها آليا، كما أنه مرفق بتطبيق ذكي يكشف نواتج التحليل التي قام بها، والراحة التي حظى بها مستخدمه.

ونجحت حملة تمويل “نابتايم” Naptime في جمع التمويل المستهدف على موقع التمويل الجماعي indiegogo، ويمكن شراء المنتج عبر الموقع بسعر 149 دولارا (2700 جنيه تقريبا).

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على أكبر منافسي جوجل.. هل تستخدم أحدهم؟

إليك الحل لمشكلة ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر

كيف تسببت كاميرات المراقبة في تعطل الإنترنت حول العالم؟

أعلنت شركة أبل، اليوم الثلاثاء، عن الهاتفين الذكيين آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وهما...

كشفت شركة أبل، اليوم الثلاثاء، عن الإصدار الثالث من ساعتها الذكية، Apple Watch 3،...

على الرغم من أن تحديثات تطبيق واتس آب أقل من تحديثات أي تطبيق أخر...

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل