المحتوى الرئيسى

تسريب تفاصيل مقلب هاني رمزي في رمضان2018...لن تتخيلوا ما ينتظر النجوم!

11/11 18:03

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل مقلب الفنان هاني رمزي في رمضان 2018، الذي سوف يحمل اسم "المنطاد" ويقوم على استضافة النجوم وجعلهم يمرون بأسوأ تجربة في حياتهم!

وقالت التقارير أن مقلب هاني رمزي في رمضان 2018 سيكون عبارة عن اقناع النجم الضيف بركوب المنطاد، وأثناء طيرانه في الهواء يفاجأ بوجود نار في جزء من المنطاد وأنه بصدد الاحتراق، ومع بدء سقوط واقترابه من الأرض يظهر هاني رمزي ويكشف للضيف أنه مقلب وقع فيه، بحسب صحيفة الوطن.

ومع تسريب فكرة مقلب هاني رمزي في رمضان 2018 وتداولها على مواقع التواصل، بدأ الجمهور في التعليق عليها ما بين معجب بالفكرة المفزعة وبين متساءل كيف سينجو النجوم من الأزمة القلبية؟ نظراً لأن تفاصيل المقلب مرعبة حقاً.

ومن المتوقع أن يتم تصوير المقلب ما بين مدينتي دبي وأبو ظبي، مع الاستعانة بفريق متمرس ومحترف من أجل التنفيذ الجيد وتوفير عوامل الأمان.

وكان هاني رمزي قدم العام الماضي مقلب باسم "هاني هز الجبل" واستطاع أن يفوز بنسبة مشاهدة عالية بسبب التنفيذ الرائع للمقلب.

وتعد تجربة هاني رمزي في المقالب ليست بجديدة فقد قدمت مسبقاً مقلب باسم "هبوط اضطراري وهاني في الأدغال، ويعد هو المنافس الأول للفنان رامز جلال في عالم المقالب.

وعلى الرغم من أن شهر رمضان 2018 متبقي عليه أكثر 5 شهور، إلا أن التسريبات بدأت تطرقه سواء من حيث الأعمال الدرامية والكشف عن قصص المسلسلات أو تفاصيل البرامج التليفزيونية.

حلقة محمد نور في مقلب هاني رمزي تثير التساؤلات بسبب هذا الأمر الصادم!

تصرف سامو زين مع سائق سيارة مقلب هاني رمزي يحدث ضجة: شاهدوا ما فعله!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل