المحتوى الرئيسى

أنجل يضم ساموا جو وفين بالور وجيسون جوردان لفريق "رو"

11/11 16:56

ساموا جو وفين بالور خلال نزالهما

اختار كيرت أنجل، مدير عام عرض "رو"، خلال العرض الماضي الذي أقيم بمانشستر بإنجلترا، كلا من ساموا جو وفين بالور وجيسون جوردان للانضمام لفريق "رو" الذي سيشارك في عرض "سيرفايفر سيريز" المقبل. 

وجاء اختيار أنجل لجو وبالور بعد النزال الذي أقيم بينهما في عرض "رو" الماضي وانتهى بدون فائز، كما اختار أنجل ابنه جيسون جوردان للمشاركة في نفس العرض.

وكان مقررا أن يخوض ساموا جو نزالا أمام تايتوس أونيل في عرض "رو" الماضي، وبعد دخول أونيل وبصحبته أبوللو كروز إلى ساحة العرض فاجأهما جو باعتداء من الخلف، وقام بحركة "كوكينا كلتش" ضد أونيل مما أدى إلى إلغاء النزال، ووقف جو على الحلبة وقال: "لا يهم إذا كنت ضخما وقويا مثل أونيل، ولا يهم إذا كنت متفوقا رياضيا مثل كروز، وإذا وقف أحد أمامي سوف أسحقه، لذلك إذا أراد أي شخص أن يثبت أنني مخطئ فليتقدم إلى هنا لأنني لم أنته بعد".

ووقف جو على الحلبة وعينه على مدخل الساحة، وفجأة انطلقت الموسيقى لتعلن دخول فين بالور الذي صعد على الحلبة متحديا جو بخوض نزال أمامه، وبدأ النزال باشتباك بين المصارعين قام فيه جو بركل خصمه وصدمه فسقط على أرض الحلبة، ونهض بالور ووجه عدة لكمات إلى وجه وبطن خصمه، لكن بالور جذبه من رجليه وأسقطه على أرض الحلبة ثم قفز وهبط عليه بضربة رجل مزدوجة.

ووجه جو ضربات قوية إلى خصمه وحجزه بركن الحلبة وصدمه ثم أسقطه على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، ثم واصل جو ضرب خصمه وحاول تثبيت أكتافه مرتين إلا أن بالور أفلت ووجه ضربات إلى جو أسقطته على أرض الحلبة لكن جو نهض وصعد على الحبال بركن الحلبة ليقفز على بالور الذي فاجأه بركلة في رأسه أسقطته على الأرض خارج الحلبة.

واستمر النزال متكافئا بين المصارعين على الرغم من الفرق في الحجم لصالح جو، وحاول كل منهما تثبيت أكتاف خصمه بلا جدوى، وقام بالور بالقفز وتوجيه ركلة إلى الخلف صدمت جو فسقط الاثنان على أرض الحلبة منهكي القوى، وقام الحكم بالعد فنهضا قبل العدة العاشرة، ووجه بالور ضربة قوية إلى جو أخرجته من الحلبة وتبعه واشتبكا خارج الحلبة بينما قام الحكم بالعد عليهما حتى وصل إلى العدة العاشرة فأنهى النزال بدون فائز.

وبعد نهاية النزال واصل المصارعان الاشتباك فتدخل 4 حكام و4 من رجال الأمن وفصلوا بينهما، بينما دخل كيرت أنجل إلى الساحة وقال: "كفى.. قلت كفى.. عرض (سيرفايفر سيريز) هو العرض الوحيد على مدار العام الذي يتنافس فيه نجوم عرض (رو) ونجوم عرض (سماكدون) وجها لوجه، وبصفتي كابتن فريق (رو) في هذا العرض فهذا نوع من الأداء والأسلوب الذي أريده في فريقي، لذلك مرحبا بكما (فين بالور وساموا جو) في فريق (رو)".

وفي كواليس العرض التقى جيسون جوردان كيرت أنجل الذي قال له: "لقد قمت بخطوات عظيمة في النزالات الفردية، وعلى الرغم من عدم فوزك على جون سينا ورومان رينز فإن النزالين فإنهما كانا أمرا لا يصدق، وبما أن وظيفتي كمدير عام لعرض (رو) على المحك في عرض (سيرفايفر سيريز) فإنني أحتاج إلى شخص مخلص أستطيع الوثوق به ولا يوجد أكثر من ابني لأثق فيه، لذلك أود أن أختارك كآخر عضو في فريق (رو) المشارك بعرض (سيرفايفر سيريز) المقبل"، وفوجئ جوردان بقرار أنجل وشكره وعانقه ووعده ألا يخيب ظنه.

وبهذا الاختيار فإن التشكيل الكامل لفريق "رو" في عرض "سيرفايفر سيريز" هو كيرت أنجل (كابتن) وبرون سترومان وساموا جو وفين بالور وجيسون جوردان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل