المحتوى الرئيسى

ميلان يدخل سباق ضم جورتزكا

11/11 16:56

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن نادي إيه سي ميلان دخل قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع ليون جورتزكا لاعب وسط منتخب ألمانيا وفريق شالكه.

وذكرت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير لها أن إدارة الروسونيري دخلت في سباق ضم لاعب الوسط الألماني مع منافسها المحلي يوفنتوس وعدد من أندية الدوري الإنجليزي مثل أرسنال وليفربول وتوتنهام هوتسبير بالإضافة إلى بايرن ميونيخ.

وأضافت الصحيفة: "ميلان سيقدم مبلغ 10 ملايين يورو لإدارة شالكه لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل".

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن جورتزكا الذي ينتهي تعاقده مع الرويال بلوز في صيف العام المقبل سيكون بإمكانه بدء مفاوضات الرحيل عن ناديه خلال فترة انتقالات الشتاء في يناير المقبل، وأن وجهته قد تكون الدوري الإيطالي أو الإنجليزي.

وكان أوليفر بيرهوف، مدير المنتخب الألماني، قد لمح إلى رحيل جورتزكا للدوري الإنجليزي خلال المؤتمر الصحفي السابق لودية إنجلترا وألمانيا، بالحديث عن أن المواهب الألمانية تنضم للدوري الإنجليزي، ذاكراً اسمي جورتزكا وزميله ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي لكن دون تأكيد نهائي على انتقال جورتزكا للدوري الإنجليزي.

ولفت لاعب شالكه الأنظار بشدة، بعدما تألق مع منتخب بلاده في كأس القارات الأخيرة التي أقيمت الصيف الماضي في روسيا، وحصد الألمان لقبها، حيث فاز بجائزة الحذاء الفضي كثاني أفضل هدافي المسابقة بـ3 أهداف.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل