المحتوى الرئيسى

محضر رسمى لاتهام إدارة الشرقية بإسقاط الأسماء من كشوف الناخبين

11/11 16:10

حرر طبيب بشرى ومحامٍ، محضرين يتهمان إدارة نادي الشرقية، ومديره التنفيذي بتعمد إسقاط اسميهما فى كشوف الناخبين فى انتخابات النادى أمس، والتى جرت لاختيار رئيس مجلس إدارة النادى وأعضاء مجلس الإدارة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "محمد شفيق النجومي" 61 عامًا، طبيب بشري، ومقيم 15 شارع النجومي بالزقازيق، يتهم فيه مجلس إدارة نادي الشرقية بمنعه من الإدلاء بصوته الانتخابي لانتخابات نادي الشرقية وعدم وجود اسمه من ضمن الأعضاء أصحاب الحق فى التصويت، معللين ذلك بحجة عدم دفع غرامة وعدم حضوره آخر جمعية عمومية عن شهر مارس الماضي.

كما حرر نبيل السيد عبدالمطلب، 47 عامًا، محامٍ ومقيم كفر الحمام دائرة مركز الزقازيق، محضرًا بتضرره من رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية، و"م.س.ع" المدير التنفيذي للنادي وذلك بالتعمد فى إسقاط اسمه من كشوف الأعضاء صاحبى الحق فى التصويت.

وتم تحرير المحاضر اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

نتصارع فى هذه الأيام من أجل اقتناء كل ماهو جديد فى عالم الأحذية والموضة مع دخول فصل الشتاء، لنبرز أفضل مالدينا ونشعر بالثقة ونستقبل الموسم الشتوى بالحفاوة المتعارف عليها والملابس الثقيلة. وغالبا ...

انتشرت فى الآونة الأخيرة بـ "جروبات الأمهات"، أسئلة كثيرة بشأن الطريقة التي يصبح بها أطفالهن «فاشونسيتا» سواء أكان لبعض المنتجات أو لماركات معينة من الملابس أو لمجرد فقط التصوير، والتباهي به وسط ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل