المحتوى الرئيسى

غدًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر «استثمر فى الأقصر»

11/11 15:40

تنطلق غدًا الأحد، فعاليات مؤتمر« استثمر فى الأقصر» والذي تقيمه منظمة اليونيدو بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، وتحت رعاية المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، ومحمد بدر محافظ الأقصر، حيث سيتم عرض الفرص الاستثمارية بالمحافظة والإعلان عن تدشين الموقع، والذي سيعرض ٥٦ فرصة استثمارية صناعية بالمحافظة.

وقال محمد بدر، محافظ الأقصر، إن المنتدى منظم من قبل مشروع (إمكان) لتشغيل الشباب ودعم ريادة الأعمال فى صعيد مصر، وهو مشروع تابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، وبتمويل من حكومة اليابان.

وأشار إلي أن المؤتمر يهدف إلى إمكانية تنويع وسائل تنمية وتطوير الاقتصاد والقطاع الخاص المحلي، وتعزيز فرص تشغيل الشباب، نظرًا لما تتمتع به الأقصر من موقع جغرافي متوسط بين محافظات الصعيد، كما أنها تعد معبرًا بين البحرالأحمر وقارة إفريقيا، ما يوفر لها إمكانيات لتصبح مركزًا للأعمال، إضافة إلى أنها تتسم بكونها قطاعا زراعيا نشطا ، نتيجة مناخها المثالي، بالإضافة إلى امتلاكها لثلاث مناطق صناعية وهي البغدادي (بمساحة ٣١١ هكتار) فى قلب المحافظة، وطيبة الجديدة (٣٨٢.٧١ هكتار) فى شمال المحافظة، ومنطقة أرمنت (١٠١١.٧٣ هكتار).

نتصارع فى هذه الأيام من أجل اقتناء كل ماهو جديد فى عالم الأحذية والموضة مع دخول فصل الشتاء، لنبرز أفضل مالدينا ونشعر بالثقة ونستقبل الموسم الشتوى بالحفاوة المتعارف عليها والملابس الثقيلة. وغالبا ...

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن مرور لجنة من وزارة الصحة برئاسة الدكتور عماد زايد بقطاع الطب العلاجي بالوزارة على مستشفى تكامل برديس بالبلينا وساقلتة المركزى؛ لبحث تطويره وإمكانية ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل