المحتوى الرئيسى

بالصور| "طوله 100 سم".. فرانك أقصر سائق لحافلة من طابقين في العالم

11/11 15:14

ربما يحاول فقط إثبات لنفسه أنه قادر على تحدي العمل رغم أن طوله لا يتجاوز الـ100 سم، لكن قيادته لحافلة من طابقين يؤكد أن قصر القامة لا يقف عائقا أمام إنجاز الأشياء العظيمة.

فرانك هاشم، البالغ من العمر 55 عاما، يعتقد أنه أقصر سائق يقود حافلة ذات الطابقين في العالم، لديه مقعد على سيارته حتى يتمكن من الوصول إلى الدواسات.

طريقه اليومي 700 متر على طول الساحل إلى بوجنور ريجيس، ويست ويترينغ، سيلسي ورثينغ، يقول وفقا لـ"miror" إن الإعاقة لا تشكل حاجزا أمام العثور على عمل، مضيفا: "عندما سألت لأول مرة عن الوظيفة، قلت للمدير، أنا طولي 100 سم فقط، لذلك أنا لا أعرف ما إذا كان يمكنني الوصول إلى الدواسات."

وقال: عندما تقدمت لطلب للحصول على وظيفة، اجتزت الاختبار، مع بعض التدريب والعمل استطعت أن اجتاز تلك الخطورة،ولم أفكر في نفسي كشخص قصير.

و تابع: القيادة على حافلة من طابقين تحد لكثير من الناس، ولكن ليس بالنسبة لي، أريد أن أظھر للناس أنه لا ینبغي أن یتوقفوا في مكان ما ویقولون: لا أستطيع القیام بذلك.

فرانك ولد في العراق، انتقل للعيش في المملكة المتحدة في عام 1982 في سن ال 20، بعد زواجه قبل 14 عاما، استقر في هافانت، هانتس، وقبل 8 أشهر، عمل في وظيفة سائق في محطة حافلات تشيشستر، غرب ساسكس، وتقدم بطلب للحصول على سجل غينيس العالمي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل