المحتوى الرئيسى

المرشح علي عضوية الاهلي : سعيد بالطفرة الانشائية في فروع النادي الثلاثة - صوت الأمة

11/11 14:56

أكد محمد يحيي المستشار الهندسي لمجلس إدارة الأهلي، والمرشح علي مقعد العضوية ضمن قائمة المهندس محمود طاهر رئيس الاهلي الحالي في الانتخابات المقبلة، أنه يشعر بسعادة طاغية بالإشادة التي تلقاها من الأعضاء النادي خلال الفترة الماضية، علي جهده في تطوير منشات النادي في مقري الجزيرة ومدينة نصر، وفرع الشيخ زايد.

وأشار المهندس محمد يحيى إلي أن الجهد المبذول لم يكن يتحقق إلا بدعم من مجلس الإدارة الحالي، وتوفير الملايين اللازمة لتلك الإنشاءات ، موضحاً أن البرنامج الانتخابي للقائمة يشهد العديد من المفاجات الإنشائية التي سيتم الانتهاء منها خلال الدورة المقبلة، مشيراً إلي أن استكمال مسلسل تطوير منشآت النادي في الفروع الثلاثة، وبناء إستاد الأهلي، وفرع التجمع الخامس سيكون علي رأس الأولويات في حالة نجاح القائمة.

وأوضح يحيي أن أرض النادي بالتجمع الخامس سيتم استلامها خلال الساعات المقبلة، بعد الحصول علي موافقة وزير الإسكان، لافتاً إلي أنه تم عمل الرسومات الهندسية للمشروع، وهي التي سيقوم بشرحها علي أرض الواقع أثناء وضع حجر أساس الفرع الرابع الفترة المقبلة، الذي سيكون خلال أيام قليلة في مؤتمر صحفي كبير.

وأشار يحيي إلي أن العمل في الفرع سيبدأ مباشرة عقب الحصول علي التراخيص اللازمة من هيئة المجتمعات العمرانية بالقاهرة الجديدة، متوقعاً افتتاح الفرع الرابع في موعد أقصاه مطلع عام 2019.

حارس مرمى المنتخب السوري يؤكد مفاوضات الأهلي والزمالك لضمه

أحمد حمدي كابيتانو النص في الأهلي.. لفت أنظار جاريدو.. مارتن يول يراه بديلاً للسعيد.. والبدري رفض رحيله إلى الدوري الإيطالي (فيديو)

الكاف يرسل للأهلي شيكا بمبلغ 600 ألف دولار

هشام محمد يزاحم السولية على المشاركة أساسيا مع الأهلي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل