المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور: الجهة الإدارية لم تعترض على المستبعدين من الانتخابات.. وأنتظر قرار الأولمبية

11/11 14:15

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده بالنادي، أنه يعقد المؤتمر للحديث عن العضويات المزورة في النادي الأبيض، ولكنه فضل تأجيل الحديث عن هذا الأمر لحين فصل اللجنة الأولمبية في الأمر.

وشدد على أن الجهة الإدارية لم تعترض على المستبعدين من قبل مجلس الإدارة لخوض الانتخابات، وأضاف أن علي السيسي المرشح لأمانة الصندوق لم يسدد الاشتراك لمدة عامين ولم يسترد عضويته، كما أن أوراق هاني العتال  مزورة.

وشدد رئيس النادي الأبيض على أن اللجنة الأولمبية ستفصل في الأمر خلال 48 ساعة، وتحدث مرتضى منصور على أنه فيما يخص كشف المخدرات، موضحًا أن الزمالك خاطب وزارة الصحة لحضور لجنة طبية لإجراء التحاليل.

وأضاف مرتضى منصور أنه إذا اعترفت اللجنة الأولمبية بكشوفات باقي المرشحين فلاتوجد مشكلة بالنسبة له.

كما أوضح مرتضى منصور، أنه سيتم تخصيص لجنة للمسافرين والمرضى للتصويت، وأوضح أنه من يحمل توكيل من العضو المسافر أو المريض يجب أن يدلي بالأصوات التي يتضمنها التوكيل، وفي حالة التغيير في التصويت سيكون الصوت باطلا.

وتابع رئيس الزمالك، أنه خاطب الجهات القضائية لحضور لجنة لتسلم النادي وإدارته قبل الانتخابات بأسبوع، ولن يكون للمجلس أي دور في الفترة الحالية.

وأكد مرتضى منصور أن مجلس الدولة اعتذر عن الاشراف على الانتخابات بسبب تواجد أحمد جلال إبراهيم المرشح على منصب النائب في قائمته وهو من مجلس الدولة، كما اعتذرت هيئة أخرى بسبب وجود انتخابات لديها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل