المحتوى الرئيسى

شفط دهون البطن وفوائده ومخاطره وتكلفته وخطواته

11/11 13:28

من منا يريد تلك الدهون الزائدة الموجودة في البطن؟ لا أحد بالطبع، لكن كيف يمكن التغلب على هذه المشكلة، من خلال الحميات الغذائية أم الرياضة؟ ماذا في حال فشلت كل تلك الوسائل؟ قد يكون التدخل الجراحي هنا من خلال عملية شفط دهون البطن الوسيلة الأفضل، لكن متى يمكن القيام بهذه العملية؟ وما هي فوائدها ومخاطرها؟ تابع معنا المقال التالي عزيزي القارئ لتعرف الإجابات.

في حين أنه لا يوجد عصا سحرية للتخلص من دهون البطن، يمكن أن تقوم عملية شفط دهون البطن بهذا الحل، فهي تساعد على تشكيل جسمك وجعله متناسق.

من المهم معرفة أيضا أن كل الدهون لا تنشأ في الجسم بشكل متساو، فهناك دهون مقاومة للحميات والرياضة ومنها الدهون التي تنشأ تحت الجلد، هنا تقوم عملية شفط دهون البطن بإزالة هذه الشحوم.

اقرأ أيضا: شفط الدهون .. أنواعها وفوائدها ومخاطرها ونصائح تهمك.

اقرأ أيضا: شفط الدهون بالليزر .. فوائدها ومخاطرها وخطواتها

اقرأ أيضا: شفط الدهون بالفيزر مميزاته وعيوبه وأسعاره بالتفاصيل

يجب معرفة أولا أن البطن تتكون من جزئين علوي وسفلي ويعتبر لكل منطقة سعر منفصل وتتكلف المنطقة الواحدة ما يقرب من 600 دولار في مصر، ويجب القيام بشفط الدهون في المنطقتين معا، كما تختلف تكلفة عملية شفط دهون البطن بحسب كمية الدهون والمكان الذي تتم فيه العملية، بالإضافة إلى الطبيب والتجهيزات المختلفة.

اقرأ أيضا: جهاز تكسير الدهون بالتجميد.. هل الكرايو هو الحل المثالي؟

اقرأ أيضا: كيفية التخلص من الكرش بالأعشاب وزيت جوز الهند.

اقرأ أيضا: عملية بالون المعدة للتخسيس وتكلفة عملية بالون المعدة

قد يطلب منك الطبيب القيام بالأمور التالية التي تعتبر بمثابة إرشادات مهمة يجب أن تتبعها، وذلك لضمان نجاح العملية بنسبة كبيرة:

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل