المحتوى الرئيسى

سعر دقيقة «بيل» مع ريال مدريد = 13 ألفًا و593 يورو

11/11 13:08

أعلن نادي ريال مدريد، أمس الجمعة، تعرض لاعبه الدولي الويلزي جاريث بيل، لإصابة جديدة خلال تدريبات فريقه أمس، وذكر التقرير الطبي للنادي الملكي، والذي نشرته صحيفة «ماركا»، أن بيل تعرض لبعض الانزعاجات في ساقه اليسرى، خلال تدريبات الأمس، وكشفت الفحوصات أنه يعاني من تمزق.

وأوضحت الصحيفة، أنه بعد الإصابة الجديدة التي تعرض لها جاريث بيل، لن يكون اللاعب متاحًا في ديربي مدريد أمام أتلتيكو، المقرر له 18 نوفمبر الجاري، في إطار الدوري الإسباني، كما سيغيب عن الفريق لعدة أسابيع قادمة، على الرغم من أن بيل شارك في 20 مواجهة فقط للريال، في آخر 60 مباراة خاضها الفريق الملكي.

ومنذ إصابة اللاعب في الكاحل، خلال نوفمبر الماضي، غاب عن الفريق 17 مباراة متتالية، ومنذ تلك الإصابة تعرض اللاعب لأكثر من إصابة، أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة.

وكانت آخر مباراة شارك فيها بيل هذا الموسم مع الملكي، في 26 سبتمبر الماضي، أمام بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا، ومنذ تلك المباراة لم يلعب الويلزي أي دقيقة.

من جانبها ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أنّ بيل تعرض لـ 19 إصابة سابقة مع الملكي في 5 مواسم، بمعدل يقترب من 4 إصابات في كل موسم، كما أنّ كثرة إصابته قللت من عدد المباريات التي شارك فيها، إذ لعب 55% فقط من دقائق اللعب في مواسمه بقلعة «سانتياجو برنابيو».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل