المحتوى الرئيسى

ليفربول يختار لاعب باير ليفركوزن بديلًا لـ«كوتينيو»

11/11 13:02

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي للحصول على خدمات الدولي الألماني كاي هافرتز، صانع ألعاب باير ليفركوزن، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقًا لما ذكرته شبكة «sportsmole» البريطانية، فإن إدارة الريدز ترغب فى التعاقد مع هافرتز بديلًا للبرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط الفريق، فى حال رحيله المحتمل إلى نادي برشلونة الإسباني فى شهر يناير المقبل.

وأشارت الشبكة إلى إعجاب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفر، بقدرات هافرتز وبالأداء الذي يقدمه رفقة فريقه فى البوندزليجا.

ويُعد الدولي الألماني الشاب، صاحب الـ18 عامًا، من الركائز الأساسية داخل ليفركوزن، إذ شارك فى 10 مباريات بجميع المسابقات حتى الآن، مقدمًا ثلاث تمريرات حاسمة.

يذكر أن كوتينيو يرغب فى مغادرة فريقه للانتقال إلى صفوف البلوجرانا منذ الميركاتو الصيفي الماضي، إذ تقدم له النادي الكتالوني بعدة عروض للحصول على خدماته، ولكن قوبلت هذه العروض جميعها بالرفض من قِبل إدارة الريدز، وذلك قبل أن يجدد البرسا اهتمامه بضم البرازيلي، صاحب الـ25 عامًا، فى شهر يناير المقبل.

أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن مرور لجنة من وزارة الصحة برئاسة الدكتور عماد زايد بقطاع الطب العلاجي بالوزارة على مستشفى تكامل برديس بالبلينا وساقلتة المركزى؛ لبحث تطويرها وإمكانية ...

تجمهر صباح اليوم السبت، العشرات من المواطنين الصادر بحقهم قرارات بمنطقة عين مطلة بمدخل مدينة الخارجة، تزامنا مع قيام الحملة المكونة من مديرية أمن الوادي الجديد وحماية أملاك الدولة بهدم الأسوار ...

نظمت الإدارات المختصة فى أحياء «الشرق، والعرب، والزهور ببورسعيد» اليوم السبت، حملة مكبرة استهدفت الإشغالات ومخلفات القمامة والبناء، وأعمال الصيانة للمواطنين أصحاب الشكاوى التي وصلت إدارة الشكاوى ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل