المحتوى الرئيسى

ليفربول يصارع برشلونة على بديل «كوتينيو»

11/11 13:02

أشارت تقارير صحفية إلى احتمالية نشوب صراع بين كلًا من نادي ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، للحصول على خدمات نبيل فقير، لاعب ليون الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن روبيرت فيرنانديز، المدير الرياضي لبرشلونة، تواجد يوم الخميس الماضي فى فرنسا لمشاهدة مباراة ليون وإيفرتون بالدوري الأوروبي، والتي انتهت بفوز ليون بثلاثية نظيفة، وذلك من أجل مراقبة أداء فقير، تمهيدًا للتعاقد معه فى يناير المقبل، وذلك فى حالة فشل صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أن الريدز أيضًا أبدى رغبة مماثلة فى ضم فقير واستقطابه إلى ملعب أنفيلد، وذلك فى حال رحيل كوتينيو المحتمل إلى البلوجرانا فى مطلع العام الجديد.

ويقدم اللاعب الفرنسي الجزائري، صاحب الـ24 عامًا، موسمًا مميزًا رفقة فريقه، إذ سجل 11 هدفًا خلال 11 مباراة، وبالرغم من ذلك فإنه يأتي كبديل لكوتينيو فى خطة البرسا، بالإضافة إلى البدلاء الآخرين على طاولة النادي الكتالوني، وهم: الثلاثى الألمانى ليون جورتيسكا، لاعب شالكة، زميله بالفريق ماكس ماير، وجوليان براندت، جناح باير ليفركوزن، والفرنسي توماس ليمار، لاعب موناكو.

يذكر أن البلوجرانا قدم عدة عروض فى الميركاتو الصيفي الماضي لضم كوتينيو، ولكن هذه العروض قوبلت بالرفض من قِبل إدارة الريدز، قبل أن يجدد برشلونة اهتمامه بعرض آخر فى يناير المقبل.

أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن مرور لجنة من وزارة الصحة برئاسة الدكتور عماد زايد بقطاع الطب العلاجي بالوزارة على مستشفى تكامل برديس بالبلينا وساقلتة المركزى؛ لبحث تطويرها وإمكانية ...

تجمهر صباح اليوم السبت، العشرات من المواطنين الصادر بحقهم قرارات بمنطقة عين مطلة بمدخل مدينة الخارجة، تزامنا مع قيام الحملة المكونة من مديرية أمن الوادي الجديد وحماية أملاك الدولة بهدم الأسوار ...

نظمت الإدارات المختصة فى أحياء «الشرق، والعرب، والزهور ببورسعيد» اليوم السبت، حملة مكبرة استهدفت الإشغالات ومخلفات القمامة والبناء، وأعمال الصيانة للمواطنين أصحاب الشكاوى التي وصلت إدارة الشكاوى ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل