المحتوى الرئيسى

إحالة عاطل ذبح صديقه لـ"الجنايات": قتلته وسرقت منه 16 ألف جنيه

11/11 11:45

أحالت نيابة حوادث شمال الجيزة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، عاطلا للمحاكمة الجنائية العاجلة، أمام محكمة الجنايات، بتهمة قتل صديقه لسرقة 16 ألف جنيه، بمنطقة أوسيم منتصف مايو الماضي.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة، التي باشرها حسين عامر مدير نيابة حوادث شمال اللجيزة، عن أن المتهم سدد للمجني عليه عدة طعنات في الصدر والبطن بـ"سكين"، أودت بحياته في الحال، واستولى على 16 ألف جنيه كانت بحوزة المجني عليه.

وأوضحت التحقيقات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب شلبي رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، أن بداية الواقعة بتلقي أجهزة الأمن إخطارا بعثور أهالي منطقة أوسيم، على جثة شاب مقتول داخل شقته بأوسيم، فانتقلت لمعاينة مسرح الجريمة ومناظرة جثة القتيل.

وأسفرت تحريات الأجهزة الامنية، أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه، الذي كان يتردد عليه منذ فترة، ويعلم بامتلاكه مبلغا ماليا، فقرر اقتحام شقته وسرقته، وتوصلت التحريات إلى مكان اختفاء المتهم بمنزله، بمنطقة المنيرة الغربية بإمبابة وتم ضبطه.

وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه للواقعة، بأنه حمل سلاحا أبيض "سكين"، واتجه لمنزل صديقه لسرقته، وكسر باب الشقة مستغلا أن صديقه متعاطٍ للمخدرات، ودائما شبه غائب عن الوعي ولن يشعر به.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل