المحتوى الرئيسى

"تشونج" يواصل انطلاقته القوية في البطولة الختامية للاعبي التنس الشبان

11/11 11:45

حسم لاعب التنس الكوري الجنوبي تشونج هيون مواجهة صعبة من خمس مجموعات ليتأهل إلى نهائي البطولة الختامية للموسم للاعبي التنس الشبان ، المقامة في ميلانو ، حيث يتنافس مع اللقب مساء اليوم السبت مع الروسي أندري روبليف المصنف الأول للبطولة.

وتغلب تشونج، المرشح بشكل كبير للتتويج ، على الروسي دانييل ميدفيديف 4 / 1 و4 / 1 و3 / 4 (4 / 7) و1 / 4 و4 / صفر في الدور قبل النهائي مساء الجمعة ، ليقف على بعد خطوة واحدة من الفوز باللقب بعد أن تأهل إلى المباراة الأبرز في مسيرته حتى الآن.

أما روبليف، فقد تأهل بالفوز على الكرواتي بورنا كوريتش 4 / 1 و4 / 3 (8 / 6) و6 / 1.

وقال روبليف "إنني فقط أستيعد الآن الإيقاع. في البطولات الماضية ، لم أقدم أفضل مستوياتي وكنت أخسر بشكل سريع. لكنني الآن لعبت ثلاث مباريات في دور المجموعات وكذلك مباراة الدور قبل النهائي.. أعتقد أنني استعدت الإيقاع وأصبحت ألعب بشكل أفضل."

ويتطلع تشونج إلى التتويج بأول لقب في مسيرته من خلال المباراة النهائية للبطولة الختامية ، التي تقام بمشاركة أفضل ثمانية لاعبين في العالم ممن لا تتجاوز أعمارهم 21 عاما.

وحقق تشونج انطلاقة قوية في البطولة الحالية، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته الثلاث بدور المجموعات، وواصل تألقه في المربع الذهبي ، ليؤكد جدارته بترشيحه للفوز باللقب.

واحتاج تشونج إلى أقل من ساعتين للتغلب على منافسه ميدفيديف ، بينما استغرقت المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي بين روبليف وكوريتش 62 دقيقة فقط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل