المحتوى الرئيسى

مغنى شهير 'يلدغ' نفسه بسم الكوبرا.. فيديو وصور

11/11 11:40

أصبح مطرب بريطانى حديث الساعة على الإنترت، بعدما ظهر فى مقطع فيديو وهو يحقن نفسه بسم الكوبرا عن طريق "اللدغ"، ويقوم بالأمر أكثر من مرة أسبوعيًا.

ويدعى "ستيف لودوين" البالغ من العمر 50 عامًا، من عاصمة الضباب "لندن"، ظل يحقن نفسه بالسم منذ 28 عامًا وحتى الآن، وقبل كل مباراة تنس بساعة واحدة يلدغ نفسه بالسم ليبدو أكثر شبابًا وحيوية أمام خصمه الذى يصغره بكثير.

وبحسب روسيا لايوم"، قال "ستيف":" إنه لم يصاب بالبرد او أى مرض لمدة 13 عامًا، بعدما عمل مع علماء من جامعة "كوبنهاجن" لإيجاد مضادات للسموم تتكون من الأجسام المضادة الخاصة به.

على الرغم من معاناته بتورم فى الجلد وإحساس بالحرق عقب كل لدغة، إلا أنه يداوم على فعلته باستمرار، ويعود السبب فى ذلك لوالده الذى توفى عن عمر 100 عام، وهو يتمتع بصحة جيدة، حيث أن والده "بيل هاست"، والذى كان معروفًا بحقن نفسه بسم الثعبان، حيث كان يؤمن أن من الممكن استخدام دمه كمضاد للسموم، وكان يقول إنه لم يمرض أبدًا.

نشأ "لودوين" في ولاية "كونيتيكت" الأمريكية، وكان شغوفًا بالزواحف أثناء طفولته، ورسمها منذ كان في الثالثة من العمر، وعند عودته إلى المنزل فى السادسة من عمره، لدغه ثعبان غير سام، ما جعله يغضب، والأغرب حينما أهداه والداه ثعبانا أليفا ليلعب به.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل