المحتوى الرئيسى

إطلاق VIVE Arts لإنتاج محتوى الواقع الافتراضي حول الفنون والثقافة | الأخبار التقنية

11/11 00:20

وصرحت الشركة بأن هذا البرنامج العالمي توازي قيمته ملايين الدولارات لتشمل تكاليف المحتوى وتطويره إلى جانب المطورين والمؤسسات المعنية. وترى VIVE بأن للواقع الافتراضي القدرة على التعريف بأثمن الثروات الفنية والتراثية في العالم ودمجها بأسلوب جديد وممتع

وأكدت الشركة بأن الهدف من برنامج VIVE Arts الرئيسي يكمن عبر دعم المؤسسات الثقافية وتمكينها من تمويل وتطوير محتوى الواقع الافتراضي الذي يدفع عجلة التعليم والفنون في أنحاء العالم. وسوف يتاح محتوى الواقع الافتراضي عبر متجر Viveport كما ستتعاون Vive مع المتاحف ومطوري المحتوى سعياً إلى تجسيد أعمالهم بطرق مبتكرة لم يسبق لها مثيل.

هذا وسبق للشركة استثمارها في الثقافة والفنون، وقد تجلى ذلك عبر إبرامها شراكات عديدة مع الأكاديمية الملكية للفنون في لندن، ومتحف القصر الوطني في العاصمة التايوانية تايبيه، والمتحف الوطني للتاريخ الطبيعي (باريس)، ومتحف نيوزيام في واشنطن العاصمة.

وستكون المحطة التالية لهذا البرنامج في لندن، وتحديداً في متحف “تيت مودرن” والذي بدوره سيتضيف معرض “موديلياني” القادم والمزمع انعقاده في 23 نوفمبر، حيث تستحضر VIVE تجربة الواقع الافتراضي لعرضها أمام رواد معارض الفنون.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل