المحتوى الرئيسى

اهداف مباراة الاهلي وتليفونات بني سويف فى كاس مصر - صوت الأمة

11/10 23:30

اهداف مباراة الاهلي وتليفونات بني سويف فى الكاس حيث تجاوز الاحمر أحزان خسارة اللقب الإفريقي التاسع أمام الوداد المغربي وصعد لدور الـ16 بعدما أقصي تليفونات بني سويف بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمة بينهما علي ملعب بترو سبورت ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر.

سجل أهداف الأهلي هشام محمد ،عمرو السولية،وليد أزارو،عماد متعب،أحمد حمدي، في الدقائق ،20، 23 ، 44 ،57 ، 82 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون : محمدالشناوى ، محمد هانى وأيمن أشرف وباسم على وحسين السيد ،هشام محمد وعمرو السولية وأحمد حمودى وأحمد حمدى وليد أزارو وأجاى.

بدأ لتليفونات المباراة بتشكيل مكون من: مصطفى حسن وأيمن شوقى وحازم محمود وأحمد رجب ومصطفى كارلوس، وأحمد رضا وإدوار توماس وعبد الرحمن زين، ومحمد رجب وعبد الله النوبى ومصطفى كشرى.

نشاط هجومي مكثف من الأهلي لفرض الشخصية الهجومية وانتزاع المبادرة الهجومية فيما اكتفي لاعبو التليفونان بالتدخل للإفساد هجمات المارد الأحمر.

أهدر أحمد حمودي ركلة جزاء في الدقيقة 11 وتصدى مصطفى سليمان حارس التليفونات لركلة الجزاء نتيجة عرقلة وليد أزارو مهاجم الأهلي داخل منطقة الجزاء من مدافع تليفونات بني سويف.

أحرز هشام محمد لاعب الأهلى هدف التقدم لفريقه على تليفونات بنى سويف، بعدما سدد أحمد حمودى الكرة وارتطمت فى القائم، بالدقيقة  20 قبل أن يعزز السولية تقدم الأمر بالهدف الثاني في الدقيقة 23.

الدقيقة 39 شهدت تمريرة سحرية من جونيور أجاي لزميله وليد أزارو الذى انفرد بالمرمي وتحصل علي ركلة جزتء اهد رها أحمد حمودي للمرة الثانية علي التوالي.

شهدت الدقيقة 45 ثالث أهداف الأهلي عن طريق وليد ازارو من تمريرة عرضية من الجبهة اليمني لمحمد هاني لتجد أقدام أزارو الذى يسددها بقوةو في مرمي التليفونات.

ام تختلف بداية الشوط الثاني عن الأول حيث استمر ضغط الأحمر علي دفاع فريق التليفونان واستطاع متعب تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

في الدقيقة 68 فرصة هدف ضائعة من احمد الشيخ بعد نجاح اجايي في خطف الكرة من لاعب تليفونات بني سويف ليمررها لمتعب الذي يراوغ الحارس لكن الكرة تطول منه ليعود بالكرة الي احمد الشيخ الذي يسددها قوية لتخرج إلي خارج الملعب.

مازال التفوق للأهلي  مستمر في الدقيقة 70  وسيطرة على وسط الملعب لكنه يفتقد للدقة في انهاء الهجمات على تليفونات بني سويف منذ بداية الشوط الثاني حتى الان.

الأهلي يغسل أحزان إفريقيا بخماسية في تليفونات بني سويف بكأس مصر (فيديو)

أحمد حمدي يحرز الهدف الخامس للأهلي في شباك تليفونات بني سويف

عماد متعب يستعيد هز الشباك مع الأهلي بعد غياب 121 يوما (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل