المحتوى الرئيسى

الأهلي في نزهة.. سجل 5 أهداف وأهدر ضربتي جزاء وتأهل لثمن نهائي الكأس

11/10 22:30

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للدور ثمن النهائي، بعدما اكتساح ضيفه تليفونات بني سويف بخمسة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور 32 من البطولة.

اللقاء جاء من جانب واحد، وهو النادي الأهلي الذي سيطر تمامًا على المباراة، وأهدر ضربتي جزاء احتسبت للفريق من أصل 3 ضربات شهدها هذا اللقاء.

الأهلي بدأ الضغط مبكرًا، وحصل على ضربة جزاء، احتسبت للفريق في الدقيقة 13 بعد عرقلة مدافع التليفونات لوليد أزارو، وأضاعها أحمد حمودي، وتصدى لها مصطفى حسن حارس مرمى الفريق البني سويفي.

نجح الأهلي في تسجيل هدفين في 3 دقائق، بعدما سجل هشام محمد هدفًا في الدقيقة 20 ثم عمرو السولية في الدقيقة 23 لينهار الفريق الصعيدي تمامًا أمام الأهلي وتصبح المباراة سهلة.

نجح وليد أزارو في الحصول على ضربة جزاء جديدة أطاح بها حمودي من جديد خارج الملعب، في الدقيقة 41 ثم سجل أزارو هدف التقدم الثالث، للفريق.

وألغى الحكم هدفًا صحيحًا للأهلي سجله أجاي بداعي التسلل الغير موجود لينتهي الشوط الأول بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة ويدخل الشوط الثاني بالدفع بمتعب والشيخ.

سجل عماد متعب هدفًا من ضربة جزاء في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، قبل أن يسجل لاعب الوسط الشاب أحمد حمدي الهدف الخامس من تمريرة متعب في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل