المحتوى الرئيسى

أسبوع جرائم العائلة.. "آكل لحم أخيه ومجزرة البساتين وأمنا الغولة"

11/10 21:43

شهد الأسبوع الماضي عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفًا ما بين خلافات زوجية وأخرى مالية واضطرابات نفسية.

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها مصراوي خلال أسبوع. دماء قبل الزفاف

قتل زوجته وترك رضيعه "يلحس دمها"

"دبحتها خلي الشقة تنفعها".. بهذه الكلمات أعلن إبراهيم أشرف، (33 سنة) جريمته لأهالي منطقة الليمون بالمطرية، بعدما ذبح زوجته "غادة م." (31 سنة)، أمام أعين رضيعه البالغ من العمر سنة.

للتفاصيل.. إبراهيم قتل زوجته وترك رضيعه "يلحس دمها": "دبحتها خلي الشقة تنفعها"

"خالد" يقتل 2 من أولاده ويصيب زوجته وطفله الثالث

"حزن، ذهول، صدمة، تساؤلات"، هكذا هو الحال داخل قرية ريدا التابعة لمركز ومدينة المنيا، بعد أن استيقظ أهلها على اعتداء عامل على أسرته مستخدمًا آلة حديدية؛ ما أسفر عن مقتل اثنين من أبنائه، وتصارع زوجته وطفله الثالث الموت داخل المستشفى الجامعي.

للتفاصيل... مستخدما "بلطة".. "خالد" يقتل 2 من أولاده ويصيب زوجته وطفله الثالث بالمنيا

كما هي أقسى المشاهد السينمائية في الأفلام التي تذيل شارتها بـ (+18)، اختار "عبد الرحمن"، الطالب بالثانوية العامة، ساحة مضرب العبور للأرز النائية، والواقعة بقرية العزبة الجديدة في كفر الشيخ، مسرحًا لمأدبة غداء تناول عليها لحم شقيقه الذي يصغره بـ 6 أعوام، بعد أن ذبحه، وسلخ جلده، وقطع من جسده ما أكل وأبقى بعضًا آخر في جيوبه.

للتفاصيل... بالصور- هنا سلخ "عبدالرحمن" جسد شقيقه.. تفاصيل مرعبة في قضية آكل لحم أخيه بكفر الشيخ

قتل وحرق أطفال في الفرن

قررت النيابة العامة بمركز دار السلام، بجنوب محافظة سوهاج، اليوم الجمعة، حبس ربة منزل خطفت طفلًا وأحرقت جثته داخل فرن بلدي، لإخفاء آثار الجريمة بقرية الدنافقة بناحية قرية أولاد يحيى، كما قررت ضبط وإحضار حماتها المشتركة معها في الواقعة.

للتفاصيل... بتحريض من حماتها.. "حنان" قتلت طفلين وأحرقت ابن أخيها في الفرن (صور)

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل