المحتوى الرئيسى

بيل يتعرض لإصابة جديدة ويغيب عن ديربي مدريد

11/10 21:41

تعرض الويلزي جاريث بيل، نجم هجوم فريق ريال مدريد لإصابة جديدة في الساق اليسرى أثناء مشاركته في حصة تدريبية مع زملائه، ليمتد غيابه لأسابيع أخرى مقبلة.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بيل اشتكى للجهاز الطبي لفريقه من بعض الآلام في القدم اليسرى، ليتأكد غيابه عن مباراة الديربي التي تجمع فريقه بجاره أتلتيكو مدريد، عقب استئناف الدوري الإسباني بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

وغاب بيل عن معظم مباريات الريال خلال الموسمين الحالي والماضي، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها، ليدفع إدارة الريال نحو التحرك للتعاقد مع بديل مناسب، بحسب ما أكدته الصحف الإسبانية في الفترة الأخيرة.

يذكر أن بيل صاحب الـ28 عاما، لم يشارك سوى في 9 مباريات مع الفريق الملكي بمختلف مسابقات الموسم الحالي، سجل خلالها 3 أهداف.

ويلتقي الريال مع مضيفه أتلتيكو على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في 18 نوفمبر المقبل، في قمة مباريات الجولة 12 من منافسات الليجا.

ويحتل الفريق الملكي المركز الثالث بـ23 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد الرابع، ويبتعد عن برشلونة المتصدر بـ8 نقاط.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل