المحتوى الرئيسى

«ديزل» رمضان.. عودة إلى «عبده موته»

11/10 21:20

يباشر النجم محمد رمضان تصوير فيلمه السينمائى الجديد «الديزل»، الذى يعود به إلى تيمة أفلامه القديمة «عبده موته» و«الألمانى» و«قلب الأسد»، وحتى مسلسله الأخير «الأسطورة» وذلك من خلال ظهوره بلحية محددة على الوجه وشارب.

ويعتمد «رمضان» على الظهور بتلك الهيئة، أملًا فى العودة إلى القالب الذى أحبه الجمهور عليه فى الأعمال السابقة، وحاول الاستعانة فى العمل بعدد كبير من الفنانين أبرزهم تامر هجرس فى أول مقابلة فنية بينهما، بالإضافة إلى النجمة ياسمين صبرى، بعد أن نجحا معًا فى مسلسل «الأسطورة»، بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة التى حققتها ياسمين مؤخرًا.

من جانبه، قرر المخرج كريم السبكى الاستعانة بالفنانة هنا شيحة وعدد من ممثلى الكوميديا مثل بدرية طلبة وشيماء سيف ومحمد ثروت. ولجأ المنتج أحمد السبكى ونجله كريم، مخرج الفيلم، إلى الاستعانة بموهبة الفنان فتحى عبدالوهاب لتدعم «الديزل»، خاصة بعد ردود الأفعال الواسعة التى حققها مؤخرًا بفيلمه «هروب اضطرارى».

ويستمر التصوير فى منطقة «الحزام الأخضر» بمدينة السادس من أكتوبر، تمهيدًا لدخول العمل فى مراحل المونتاج والميكساج، وعرضه فى إجازة نصف العام المقبلة. وتدور أحداث «الديزل» حول دوبلير يدعى «الديزل» يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة تدعى «دنيا الصياد» ويقوم بتشغيل حبيبته «عفاف» كمساعدة لها، وهى الشخصية التى تلعب دورها النجمة هنا شيحة، لتبدأ مشاهد الأكشن والمطاردات.

أحيا النجمان رامي عياش ومحمود العسيلي، حفل استقبال طلاب جامعة مصر الدولية، وسط حضور عدد كبير من طلاب الجامعة. وبدأ الحفل بالفنان محمود العسيلي، الذي صعد على نغمات أغنية «طول ما إنتي جنبي»، وغنى أيضًا ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل