المحتوى الرئيسى

مصائب غانا تتوالى قبل مواجهة مصر.. غياب جيان وأتسو رسميا

11/10 18:42

ربما لا توجد مصيبة أكبر من عدم التأهل للمونديال، لكن تأكد غياب أسامواه جيان مهاجم غانا وكريستيان أتسو جناح الفريق عن مواجهة مصر يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 بالمجموعة الخامسة.

تصفيات كأس العالم - إفريقيا

وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها جيان قائد المنتخب الغاني أنه لن يستطيع اللحاق بمباراة مصر يوم الأحد بسبب إصابته في عضلات الفخذ، بينما يعاني أتسو من إصابة بتمزق في العضلة الأمامية.

وأعلن الاتحاد الغاني رسميا عن غياب الثنائي عن مواجهة مصر التي لن تؤثر في موقف الفراعنة من التأهل لكأس العالم 2018.

خبر في الجول - كيف يفكر كوبر أمام غانا؟ تغييرات محدودة في كل الخطوط مدرب بطل غانا لـ في الجول: مباراة مصر لها أهميتها الخاصة.. من الصعب تكرار السداسية دونجا يضع لـ في الجول تشكيل مصر أمام غانا وثلاثي يستحق الانضمام وكيف يستمر شيكابالا لعنة الفراعنة متأخرة.. إصابة جيان وأتسو في مران غانا استعدادا لمصر عمر جابر: نعم أستطيع أن أكون الظهير الأيسر أمام غانا حوار في الجول – نبيه: لا للتغييرات الجذرية ضد غانا.. وهذا ما فعلناه مع لاعبي الأهلي المنتخب لـ في الجول: أحمد حجازي خارج مباراة غانا لظروف أسرية

ويأتي ذلك في ظل محاولات الجهاز الطبي لمنتخب غانا لتجهيز الجناح باتريك توماسي من الإصابة في الكاحل التي تعرض لها في المران.

وكان جيان وأتسو أحد أبطال موقعة الفوز على مصر 6-1 في تصفيات كأس العالم 2014، إذ سجل الأول هدفين والثاني هدفا لكن كلاهما يغيب عن المباراة للإصابة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل