المحتوى الرئيسى

محمود طاهر: «البعض تعامل مع الأهلي كعزبة ينتفعون من وراءه»

11/10 18:13

 أبدى المهندس محمود طاهر ، رئيس النادي الأهلي والمرشح لرئاسة القلعة الحمراء في الانتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجاري دهشته من حديث بعض أعضاء القوائم الآخرى عن وعود انتخابية مؤكداً أنه لا يفهم سبب عدم تنفيذ هذه المشروعات أثناء توليهم مناصب بمجلس الإدارة في الفترة بين 2004 إلى 2014.

وقال طاهر في لقاءه مع أعضاء النادي بمقر مدينة نصر إن البعض يتحجج بأن ثورة يناير 2011 من أسباب تردي أحوال الأهلي ولكن الحقيقة أن الأهلي لديه ظروف أصعب بكثير حين تولى قيادته المجلس الحالي ورغم ذلك تحققت العديد من الوعود.

وأشار إلى أن الأهلي كان يتم التعامل معه كأنه عزبة والكثير كانوا ينتفعون من وراءه قائلاً: "أغلقنا هذه المصالح على الجميع وبالتالي تعرضنا لهجمات شرسة من بعض المنتفعين لأننا حولنا الأهلي إلى مؤسسة قوية وأنهينا عصر الانتفاع".

وأضاف: " رحلت من المجلس منذ 2004 ولم اخرج عمري واهاجم المجلس الذي كان يدير او اتحدث في اي جريده او قناه كما حدث معنا".

وتابع: " هناك رموز مثل عبد المجيد محمود وياسين منصور كانوا عندما يحدث خطأ من مجلسي كانو يتصلون بي ويطالبوني بتصحيح الخطأ ولم يخرجو ابدا الى القنوات لمهاجمتنا". 

وأضاف: " هؤلاء هم رموز النادي والمحبين له بشكل حقيقي عكس شلة المنتفعين التي تهاجم المجلس ليلاً ونهاراً لأننا أغلقنا عليهم حنفيه المصالح".

وأبدى طاهر حزنه مما يتم ترويجه حول "زملكة" النادي قائلاً:" الأهلي أكبر مما يتخيل أي أحد ولن أرد على مثل هذه الكلمات التي لا تستحق التعليق".

و كشف عن أن قائمته الإنتخابية، تمتلك أجندة عمل، و تهدف لإنجازات العديد من الملفات الهامة، والتى ستنقل النادى للعالمية، لافتًا إلي أن قائمته تفصح عن خطتها و أهدافها و تعمل على تنفيذها، فى أقرب وقت ممكن، و من المسؤول عن إنجاز كل ملف فى أعضاء قائمته ، خاصة وأنها تمتلك مقومات النجاح.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل