المحتوى الرئيسى

مباراة السعودية والبرتغال تساهم في علاج ضحايا حرائق الغابات | Goal.com

11/10 17:00

تنتظر جماهير الكرة السعودية مواجهة هامة بين المنتخب الأول ونظيرة البرتغالي التي تجمع المنتخبين في إطار ودي مساء اليوم على ستاد مونسيبال دو فونتيلو في فيزو البرتغالية ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأعلن الاتحاد البرتغالي عن نفاد تذاكر مواجهة البرتغال بالسعودية والحصول على مبلغ 100 ألف يورو، سيتم تحويلها للصندوق إضافة إلى مبالغ النقل والإعلانات وخلافه، حيث حدد سعر التذكرة الموحدة بـ 15 يورو.

وكان الاتحاد البرتغالي قد أعلن عن التبرع بدخل المباراة لصالح ضحايا حرائق الغابات في أكتوبر الماضي، حيث ينوي المساهمة بدخل المباراة في إعادة إعمال سكن أهالي المدن المنكوبة.

خصم نقاط وهبوط - تعرف على كواليس أزمات النصر السعودي مدرب منتخب السعودية يكشف رأيه في غياب كريستيانو رونالدو عن المواجهة الودية الهلال يتلقى صدمة قبل نهائي دوري أبطال آسيا ورسالة خاصة من نواف العابد للجماهير قبل مباراة السعودية والبرتغال - لفتة رائعة من محترفي الدوري السعودي السابقين

وتسببت حرائق الغابات في مقتل أكثر من 100، ونحو 300 جريح، وأكثر من 500 ألف هكتار من المناطق المحترقة

يُذكر أن المنتخب السعودي قد سبق له مواجهة البرتغال في مواجهة ودية دولية أيضا ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا، وكسبها البرتغالي 0/3 في مدينة دوسلدورف الألمانية، سجل فيها كريستيانو رونالدو الغائب عن مواجهة اليوم ثنائية وهدفا بقدم نونو مانيش.

تابع أحدث وأطرف الصورعن نجوم كرة القدم عبر حسابنا علىإنستاجرام Goalarabia،ولاتفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا علىسناب شات Goalarabic

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل