المحتوى الرئيسى

أتلتيكو مهتم بضم أندير هيريرا

11/10 15:40

ذكرت تقارير إخبارية أن أتلتيكو مدريد مهتم بضم الإسباني أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأفادت صحيفة (آس) الإسبانية اليوم بان أتلتيكو كان قد فكر في الماضي في هيريرا (28 عاما) وخلال الأشهر الأخيرة تجددت رغبته، لا سيما وأن العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي تمنعه من ضم لاعبين جدد ستنتهي في يناير المقبل.

وبالنظر إلى أن دييجو كوستا وفيتولو هما أول لاعبين سيسجلهما أتلتيكو بعد انتهاء العقوبة، أي في موسم الانتقالات الشتوية، فإن النادي المدريدي يفكر في ضم هيريرا في الصيف.

وأوضحت (آس) أن الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للروخيبلانكوس وافق على ضم هيريرا الذي يرغب أيضا في الانتقال للأتلتي حيث سيعزز خط وسط.

وكان هيريرا قد انتقل من أثلتيك بلباو إلى المان يونايتد موسم 2014-2015 مقابل 36 مليون يورو ويستمر عقده معه حتى يونيو 2018.

وبحسب صحيفة (ديلي ميل) فإن أتلتيكو كان قد أبدى اهتمامه بضم هيريرا في صيف 2016 ووقتها لم يكن اللاعب يشعر بارتياح في صفوف الشياطين الحمر.

وعلى الرغم من أن هيريرا كان اللاعب الابزر في فريقه الموسم الماضي، فإن شعور عدم الارتياح عاد لينتابه حاليا، الامر الذي عززه انضمام الصربي نيمانيا ماتيتش للمان يونايتد والذي جعل هيريرا يجلس على مقاعد البدلاء في بداية الموسم، علما بانه عاد للتشكيلة الاساسية في آخر أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وحاول المان يونايتد تجديد عقد هيريرا إلا أن اللاعب رفض.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل