المحتوى الرئيسى

حالة من الاستياء بين أعضاء نادي دمياط الرياضي بسبب شطب أسمائهم - صوت الأمة

11/10 15:18

حرر حمادة سعد المرشح على منصب رئيس نادى دمياط محضرا ضد مسئولي نادى دمياط ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، حمل رقم 3249 لسنة 2017 إدارى قسم ش ثان دمياط ليثبت حالة بأن أبواب النادي مغلقة وتم استدعائهم بالتليفون وعند حضورهم رفضوا استلام طلبه بالحصول على كشوف الجمعية العمومية وحدثت مشادة كلامية انتهت بمنعه من دخول النادي.

واتهم سعد موقف مديرية الشباب والرياضة بدمياط وبخاصة إدارة الهيئات ووصفها بالمتخاذلة وامتناعها عن التدخل لتسليم كشوف الجمعية العمومية للمرشحين، كما انتقد قرار شطب عضوية رموز النادى وأكثر من 2900 عضو  من اعضاء الجمعية العمومية للنادى وحرمانهم من المشاركة فى إنتخاب مجلس إدارة النادي.

بينما تشهد انتخابات مجلس إدارة نادي دمياط منافسة شرسة ويتنافس على منصب رئيس مجلس إدارة نادى دمياط الرياضى كلا من محمد أبو جنبه الرئيس الحالى وحمادة سعد .

بينما تقدم كل من هشام أبو طالب نائب  وعباس فايد  على منصب نائب الرئيس وعلى منصب رئيس الصندوق تقدم كل من نبيل طه الطايفى   وطلعت رزق عضو وبالنسبة للعضوية فوق السن، فقد تم حسمها بالتزكية لصالح أحمد بسيونى عضو مجلس الإدارة الحالى وشادى قويمة أخصائى العلاج الطبيعى بالنادى وبالنسبة للعضوية تحت السن فقد تقدم ثلاث مرشحين وهم أحمد محمد أبو سالم عضو مجلس الإدارة الحالى وطه عوض حسين ومحمود يحيى النجار حيث يتم انتخاب اثنين من بينهم.

وتسود حالة من الاستياء بين أعضاء نادي دمياط بسبب شطب عضوية رموز النادى وعدد كبير من الجمعية العمومية للنادى حيث فوجيء رموز محافظة دمياط الرياضية والفنية والثقافية والقضائية والنقابية ، من شطب اسمائهم من كشوف الجمعية العمومية لنادى دمياط والذى تجرى انتخابات مجلس إدارته يوم 27 نوفمبر الجارى.

ومن بين أبرز من تم شطب عضويتهم بالنادى الفنان حسن الرداد وأفراد عائلته وخاصة أن والده الراحل الدكتور نبيل الرداد سكرتير عام النادي السابق والمستشار سمير البهى نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس نادى قضاة مجلس الدولة،مجدى سبلة رئيس مجلس إدارة دار الهلال وناصر العمري أمين نقابة المحامين ونجلى محمد الماشطة المستشار القانونى للإتحاد المصرى لكرة القدم .

وطالب سعد مديرية الشباب والرياضة بإعلان موقفها من الانتخابات هل تم تفويضها من قبل اللجنة الأولمبية للإشراف على الانتخابات أم لا.

وتساءل سعد: لماذا لم يتم إعلان كشوف الجمعية العمومية لنادى دمياط ومن لهم حق الانتخاب مثل ما حدث فى أندية الزرقا والمستقبل ورأس البر.

من جانبه قال محمد أبو جنبة رئيس مجلس إدارة نادي دمياط الرياضي أنه لم يكن متواجدا بالنادي في واقعة منافسة وأن النادي مفتوح أمام الجميع.

وأكد أبو جنبه أنه لم ينجر وراء المشاحنات وأن تركيزه منصب على الانتخابات والصندوق هو الفيصل في اختيار رئيس النادي.

أمن دمياط يكثف تواجده بقرية "كفر العرب" بعد مقتل طالب على يد زميله (صور)

ميناء دمياط يستقبل 8 سفن حاويات وبضائع في 24 ساعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل