المحتوى الرئيسى

هذا طلب شادية الوحيد بعد إفاقتها من الغيبوبة رغم صعوبة النطق والحركة

11/10 15:08

كشف خالد شاكر ابن شقيق الفنانة شادية عن إفاقة عمته من الغيبوبة، وأول طلب طلبته في الحال وذلك من خلال حسابه على الفيس بوك، ليطمئن الجميع على صحتها، وأنها في تحسن بفضل الله ثم دعاء كل محبيها.

شاهدي أيضاً: هذه مستجدات حالة شادية الصحية ومعاناتها مع هذا المرض بعد الجلطة!

وقال ابن شقيق شادية أن عمته أفاقت من الغيبوبة وأول طلب لها كان رغبتها في العودة إلى المنزل، كما أنها تعرفت عليهم كأفراد أسرة ليقول في منشوره: "الحمد لله والشكر لله. ببركة دعاكم تعرفت علي الحاجة شادية وقالت لي " عايزة اروح " .... وحركت أيدها المصابة ... وتواصلت معنا علي فترات ...حتي ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة فنحن باْذن الله علي طريق الشفاء بعون الله ".

وأضاف ابن شقيق شادية: "دعاكم ثم الرعاية العظيمة والمخلصة من القائمين عليها تحدث المعجزات باْذن الله ....واصلوا الدعاء فهو السبيل الي الشفاء بمشيئة الله".

وكان ابن شقيق شادية قد صرح في مكالمة تليفونية مع الكابتن أحمد شوبير، بأن عمته تتماثل الشفاء من الجلطة الدماغية التي تعرضت لها الأسبوع الماضي، إلا أن ما زاد من صعوبة وضعها الصحي هو إصابتها بالتهاب رئوي، طالباً من الجمهور أن يدعوا لها حتى تشفى من وعكتها الصحية الأليمة.

كما كشف ابن شقيق شادية عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه لعمته، من أجل الاطمئنان على صحتها وحتى يتأكد الرئيس بنفسه أنها تحظى بالرعاية الصحية اللازمة.

لهذا السبب ترفض شادية زيارة أقاربها في المستشفى...تفاصيل مؤثرة

أسرة شادية تمنع نشر هذه الصورة لها وتهدد باللجوء إلى القضاء

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل