المحتوى الرئيسى

درينثي : اعتزلت كرة القدم مبكرا بسبب حياتي البائسة

11/10 15:06

دريثني لاعب ريال مدريد الأسبق

أكد الهولندي رويستون درينثي لاعب ريال مدريد الأسبق أنه قرر اعتزال كرة القدم مبكرا بسبب حياته البائسة - على قوله - وفقدان متعته بالساحرة المستديرة. 

أضاف درينثي في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه واجه صعوبات كثيرة في حياته، ولم يكن سعيدا في مشواره بكرة القدم وانتقل من ناد لآخر حتى قرر الاعتزال المبكر في سن الثلاثين.

أوضح اللاعب الهولندي أن أفضل ما حدث في حياته هو اللعب لريال مدريد الذي أعطاه كل شيء ليكون شخص جيد وهي النقطة المضيئة في حياته، بعكس حياته التي كانت مليئة بالسلبيات فجعلته شخصا غير سعيدا.

أشار درينثي الي أنه عاش أحداث سيئة في 30 عاما لم تحدث لشخص في 200 عاما ، مضيفا الي أن والده قتل وهو في عمر 3 سنوات وأخفت أمه سبب وفاته الحقيقي وهو القتل ، إذ أخبرته ان والده قد توفي في حادث

تابع لاعب ريال مدريد الأسبق أن اعتزاله المبكر لم يكن في يده ، حيث أنه كان حزينا ، مصدوما ، غير سعيد باحتراف كرة القدم وحدثت أشياء غير طيبة في حياته وهو ما دفعه لاتخاذ قرار ترك كرة القدم.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل