المحتوى الرئيسى

«تليجراف»: مصر تنعش السياحة بـ«خطة بديلة» لجذب الأجانب

11/10 14:22

أكدت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن مصر بدأت التركيز على بعض المنتجعات السياحية الأخرى بدلًا من شرم الشيخ، بعد تعنت الحكومة البريطانية فى رفع حظر السفر إليها.

وذكرت الصحيفة أن مصر تحاول جاهدة إعادة السياحة إليها مرة أخرى، حيث تسعى لتسليط الضوء على مدينة الغردقة ومنتجعات مرسى علم، بالإضافة إلى شاطئ "وايت ميد" الموجود على امتداد ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وأشارت إلى أن شرم الشيخ كانت مقصدًا للسياح البريطانيين فى فصل الشتاء للتمتع بشمسها الدافئة، ولكن مع رفض الحكومة البريطانية رفع الحظر، بدأت مصر فى التسويق لمنتجعات سياحية جديدة.

وأكدت صحيفة "تليجراف" أن الحكومة البريطانية قد رفضت رفع حظر الرحلات الجوية لمدينة شرم الشيخ على الرغم من التوصيات التي أصدرتها المجموعة البرلمانية المختصة بهذا الملف، بالإضافة إلى إنفاق مصر ملايين الجنيهات لتعزيز الأوضاع الأمنية، وتصريحات وزير النقل البريطاني بأن السفر لمصر آمن تمامًا.

أحيا النجمان رامي عياش ومحمود العسيلي، حفل استقبال طلاب جامعة مصر الدولية، وسط حضور عدد كبير من طلاب الجامعة. وبدأ الحفل بالفنان محمود العسيلي، الذي صعد على نغمات أغنية «طول ما إنتي جنبي»، وغنى أيضًا ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل