المحتوى الرئيسى

استنفار أمني فى انتخابات نادي الصيد بالمحلة

11/10 14:05

بدأ سباق انتخابات نادي الصيد الرياضي بمدينة المحلة بمحافظة الغربية، صباح اليوم الجمعة، وسط حالة من الاستنفار الأمني، وتحت إشراف قضائي كامل برئاسة المستشار عبدالفتاح سعيد.

وحضر الانتخابات المحاسب محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعلي الراعي وكيل مديرية الشباب، والدكتور أيمن عقبة وكيل مديرية الرياضة، ولفيف من الشخصيات العامة.

ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية قرابة 16 ألف عضو، وتبدأ عمليات التصويت على مستوى ما يقرب من 30 صندوقا انتخابيا.

وشهد الصراع الانتخابي بين قائمتي «شحاتة» و«الحليبي» والمستقلين، حيث انتشرت الدعاية الانتخابية من خلال نشر صور ولافتات بشوارع وميادين المدينة ولافتات مضيئة ومطبوعات وبروشرات ورقية وزعت على المواطنين، والمارة بجميع المناطق السكنية والمؤسسات الحكومية، والقطاعات الخدمية، والمدارس، ومجمع المحاكم، والنيابات والأندية، ومراكز الشباب وغيرها.

وتضم قائمة الدكتور محمود شحاتة، عضو مجلس النواب ورئيس النادي خلال الـ6 سنوات الأخيرة، كلًا من اللواء حسام عبدالغني ضابط شرطة سابق على منصب النائب، والمحاسب مأمون السمان على منصب أمين الصندوق. والمرشحين على منصب أعضاء فوق السن، المحامي أشرف حجاب، والدكتورة ماجدة الخواجة، والدكتور عمرو عبدالمعز سبع، والمحاسب محمد طه درويش، والمهندس رامى هواش، بينما على عضوية تحت السن ترشح كل من الدكتور محمد أحمد بدير، والدكتور محمد صلاح عبدالعزيز.

وضمت قائمة المحاسب محمد الحليبي نائب رئيس النادي الأسبق كلًا من المحامي محمد السبكي على منصب النائب، والمحاسب يسري عبدالرحمن على منصب أمين الصندوق. بينما ترشح على منصب عضو فوق السن كل من المحاسب مسعد الزرقا، والعميد طيار أكرم عاصي، وياسر الكفراوي، وعلي نسيم مدرس مادة التاريخ، ومصطفي الشبراوي مدرس المواد الفلسفية، بينما على منصب تحت السن كل من الدكتور أحمد الجندي، والمهندس محمد طهوية.

من ناحية أخرى تدور عجلة المنافسة مع مرشحي المستقلين، إذ يتقدم الخبير التربوي نبيل رجب للترشح على منصب رئاسة النادي، بينما ينافس بقوة على منصب أمين الصندوق المحاسب عادل محيسن عضو مجلس إدارة أسبق، بينما ينافس على مقعد تحت السن كل من مصطفي الطوبجي، ومحمد منتصر وآخرين على مقاعد فوق السن.

أحيا النجمان رامي عياش ومحمود العسيلي، حفل استقبال طلاب جامعة مصر الدولية، وسط حضور عدد كبير من طلاب الجامعة. وبدأ الحفل بالفنان محمود العسيلي، الذي صعد على نغمات أغنية «طول ما إنتي جنبي»، وغنى أيضًا ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل