المحتوى الرئيسى

تفكيك 25 منزلًا مفخخًا و6 أحزمة ناسفة فى الأنبار

11/10 13:41

تمكنت قوات الحشد الشعبى العراقى، اليوم الجمعة، من تفكيك 25 منزلًا مفخخًا و6 أحزمة ناسفة غرب قضاء القائم بمحافظة الأنبار.

وقال الحشد الشعبى فى بيان إن «مفارز هندسة الحشد الشعبى تمكنت من تفكيك 25 منزلًا مفخخًا و6 أحزمة ناسفة على الحدود العراقية السورية غرب القائم بمحافظة الأنبار»، مضيفًا أن المفارز تمكنت من تفكيك 24 عبوة ناسفة مختلفة الصنع والنوع كانت مزروعة على جوانب الطريق المؤدى إلى الحدود العراقية السورية غرب الأنبار.

وفى سياق متصل، أفاد مصدر أمنى فى قيادة عمليات محافظة الأنبار، اليوم، بإصابة 3 جنود خلال عملية دهم وتفتيش حى سكنى غربى الأنبار.

وأشار المصدر إلى أن "عبوة ناسفة من مخلفات تنظيم داعش كانت موضوعة بإحدى الطرق الرئيسية فى منطقة حى المعلمين وسط قضاء القائم غربى الأنبار قد انفجرت خلال قيام دورية أمنية بعملية تطهير تلك المنطقة، مما أسفر عن إصابة 3 جنود بجروح مختلفة".

وأضاف أن القوات الأمنية والقوات الساندة طوقت مكان الحادث ونفذت حملة دهم وتفتيش لضمان عدم وجود عبوات ناسفة أخرى موضوعة فى مكان آخر.

أحيا النجمان رامي عياش ومحمود العسيلي، حفل استقبال طلاب جامعة مصر الدولية، وسط حضور عدد كبير من طلاب الجامعة. وبدأ الحفل بالفنان محمود العسيلي، الذي صعد على نغمات أغنية «طول ما إنتي جنبي»، وغنى أيضًا ...

قدّمت فرقة «فابريكا» المسرحية باقة من أجمل الأغاني الوطنية والأجنبية فى حفل تكريم المنتخب المصري الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة تحت رعاية شركة «بريزنتيشن سبورت». وقدّمت «فابريكا» مجموعة من الأغاني على ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل