المحتوى الرئيسى

«الحوثى» يجبر 65 عائلةً على النزوح من تعز

11/10 13:24

أفادت مصادر يمنية محلية بإجبار ميليشيات الحوثي فى اليمن 65 عائلة على النزوح من قرى القاعدة والمدافن والقوز بمنطقة أشروح بمديرية جبل حبشي جنوب غرب تعز.

وأضافت المصادر فى تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن ميليشيا الحوثي هجّرت العائلات تحت تهديد السلاح، واتخذوا من منازلهم متاريس لتخزين السلاح والذخائر، بالإضافة إلى زرع الألغام فى قرية القوز.

وفى سياق متصل، حققت قوات الجيش الوطني اليمني بدعم من التحالف العربي، تقدما جديدا فى جبهة نهم، ونجحت فى تطهير عدة مواقع بينها جبال العارضة والسود والتبة الخضراء، وأجزاء كبيرة من جبهة الكحل.

وفى صنعاء، أشارت المصادر إلى أن معارك عنيفة تدور فى أطراف بني بارق باتجاه العاصمة صنعاء، مع تقدم قوات الشرعية اليمنية لإتمام السيطرة على خط " صنعاء مأرب أزبوعة".

وكانت الميليشيات تكبدت خسائر فادحة خلال الأسبوع الحالي من الجيش اليمني والتحالف العربي، حيث قتل أكثر من 233 عنصرا بينهم قياديون ينتمون إلى ما كان يعرف بالحرس الجمهوري التابع للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

أحيا النجمان رامي عياش ومحمود العسيلي، حفل استقبال طلاب جامعة مصر الدولية، وسط حضور عدد كبير من طلاب الجامعة. وبدأ الحفل بالفنان محمود العسيلي، الذي صعد على نغمات أغنية «طول ما إنتي جنبي»، وغنى أيضًا ...

قدّمت فرقة «فابريكا» المسرحية باقة من أجمل الأغاني الوطنية والأجنبية فى حفل تكريم المنتخب المصري الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة تحت رعاية شركة «بريزنتيشن سبورت». وقدّمت «فابريكا» مجموعة من الأغاني على ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل