المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. لقطة حب طريفة بين أبهيشك باتشان وآيشواريا راي

11/10 12:14

أبهيشك باتشان وزوجته آيشواريا راي

في لقطة طريفة تظهر مدى الحب بين نجمي بوليوود أبهيشيك باتشان وزوجته الجميلة آيشواريا راي، نادى أبهيشيك باتشان مصورا؛ ليتأكد من صورة التقطها المصور لزوجته آيشواريا راي، أثناء ركوبها السيارة، بعد انتهاء حفلة منزل المصمم مانيش مالهوترا، وبصحبة المنتج الهندي كاران جوهر. 

وذكر موقع "بوليوود أفري داي" أن النجم أشار إلى المصور من سيارته، حتى يأتي إليه، وسأله عن الصور التي التقطها لآيشواريا راي (44 عاماً)، وقد برر المصور ذلك أن أراد أن يأخذ صورة للثنائي من زاوية واسعة فقط، ولا يقصد أن يبحث عن المتاعب.

ولكن أبهشيك (41 عاماً) طلب من المصور أن يريه الصور التي التقطها من زاوية آيشواريا؛ ليتأكد من عدم وجود صور غير لائقة لزوجته، ذلك التصرف الذي أظهر مدى خوفه على مظهرها، حيث بدا على وجهها علامات القلق، التي تحولت بعد ذلك لابتسامة تنم عن الرضا بسبب رد فعل زوجها.

وبعد ذلك شكر أبهشيك المصورين، وطلب منهم إفساح المجال لسيارته؛ لينصرفوا.

وعلى الصعيد الفني، فإن آيشواريا راي تحضر لإطلاق فيلم "فاني خان" مع أنيل كابور، وزوجها أبهيشيك باتشان سيشارك النجمة ديبيكا باديكون في فيلمها القادم، بدور الشاعر ساهر لودهينافي، حيث تقوم ديبكا بدور شريكته المغنية أمريتا برتام، من إخراج سانجاي ليلا بهانسالي.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل