المحتوى الرئيسى

محمود طاهر: هدفنا تطوير الملف الطبي في النادي الأهلي

11/10 12:13

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي إن قائمته ستخوض الانتخابات بتوليفة جيدة في القائمة من الشباب والخبرات والحنكة، قائلا: "أنا بحب النادي الأهلى وهدفي خدمة النادي ولدي عملي الخاص الذي يكفيني ولكن لا أستطيع الابتعاد عن النادي لأني بحبه وهدفي خدمة الأعضاء.

شدد طاهر على أن مروان هشام عضو المجلس تحت السن يعمل وكأنه 10 أعضاء فوق السن وبذل جهودا كبيرة لتطوير النشاط الرياضى. أما الدكتور هانى سري الدين فهو شخصية اقتصادية وقانونية فذة وقادر على أن يتولي مشروع بمئات المليارات، وسيتولى مشروع إستاد الأهلي العالمي وعقود الرعاية للأهلي والبث الفضائي والملابس وتعظيم إيرادات النادي.

أوضح رئيس الأهلي: "اكتشفنا أن ما ينقصنا في النادي هو الملف الطبي، كمؤسسة يجب أن نقف علي أساسات جيدة اجتماعيا ورياضيا وماليا وخدميا، وينقصنا الملف الطبي لذا اخترنا الدكتور إيهاب ماضي فى القائمة لإنشاء ملف طبي للاعبين والأعضاء والموظفين وعمل تأمين طبي شامل. شدد على أن الدكتور خالد حبيب يعد مكسبا كبيرا للقائمة، وستولى ملف تطوير وتأهيل شباب النادي بحكم منصبه كمسؤول عن البرنامج الرئاسي للشباب، بجانب ملف الهيكلة الإدارية، وللعلم حبيب كان سيقوم بذلك في ٩٩ بالنادي ولكنهم لم يساعدوه علي التطوير، أما محمد جمال هليل فهو من إنتاج المجلس الحالي، تواجد تحت السن واكتسب خبرات كبيرة جدا خصوصا في ملف الشباب وخدمة الأعضاء.

أضاف قائلا: "نفتخر أن استطعنا تخريج كوادر تصلح لرئاسة النادي الأهلي مستقبلا، وبشأن شيرين منصور، قال طاهر: "تعرفت عليها في الانتخابات السابقة وعملت معركة شريفة ومجهود رائع، فهي من أبناء النادي وعائلتها عريقة وستكون مسؤولة عن ملف التعليم وذوي القدرات الخاصة، أيضا أحمد مصطفي فهو من شباب الأهلي الواعد، وسيكون له مستقبل كبير".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل