المحتوى الرئيسى

مصدر لـ«الدستور»: الحركة الجوية بالمطار لم تتأثر بتعطل أجهزة الحاسب

11/10 11:28

تسبب عطل فنى مفاجئ بأنظمة الحاسبات التى تغذى كاونترات وزن الحقائب وكاميرات المراقبة والاتصالات، بالصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الجمعة، فى إعلان حالة الطوارئ القصوى.

وتم استدعاء المهندسين والفنيين المتخصصين بقطاع تكنولوجيا معلومات بشركة ميناء القاهرة الجوى، وتم إصلاح العطل بعد حوالى ساعة، حيث لم تتأثر الحركة الركابية أو الجوية.

ومن جانبه، صرح مصدر مسؤول بشركة ميناء القاهرة الجوى، لـ «الدستور»، بأنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة مصر للطيران إلى جدة بالصالة الموسمية، فوجئ العاملين بكونترات وزن الحقائب بحدوث عطل فى أنظمة الحاسبات التى تغذى تلك الكاونترات بعد إصابتها بعطل طارئ، كما تعطلت أنظمة كاميرات المراقبة والتليفونات داخل الصالة.

وأضاف المصدر أنه على الفور تم رفع حالة الاستنفار بين الأجهزة العاملة بالصالة الموسمية، واستدعاء أطقم الصيانة والفنية المتخصصة بقطاع تكنولوجيا المعلومات بشركة الميناء، حيث قاموا بإصلاح العطل خلال ساعة، وعادت أنظمة الحاسبات لحالتها الطبيعية.

وأكد المصدر أن الحركة الركابية أو الجوية لم تتأثر بالعطل الفنى، لافتًا إلى أن رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بشركة الميناء قد أشرف بنفسه على عمليات الإصلاح التى تمت بكاونترات وزن الحقائب.

أحيا النجمان رامي عياش ومحمود العسيلي، حفل استقبال طلاب جامعة مصر الدولية، وسط حضور عدد كبير من طلاب الجامعة. وبدأ الحفل بالفنان محمود العسيلي، الذي صعد على نغمات أغنية «طول ما إنتي جنبي»، وغنى أيضًا ...

قدّمت فرقة «فابريكا» المسرحية باقة من أجمل الأغاني الوطنية والأجنبية فى حفل تكريم المنتخب المصري الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة تحت رعاية شركة «بريزنتيشن سبورت». وقدّمت «فابريكا» مجموعة من الأغاني على ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل