المحتوى الرئيسى

الرئيس الألمانى يلتقى ماكرون فى باريس

11/10 11:22

استقبل الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، نظيره الألمانى، صباح اليوم الجمعة، فى قصر الإليزيه، وأجرى الرئيسان محادثات حول عدة قضايا.

ومن المرجح أن تكون المحادثات قد دارت حول الزيارة القصيرة المفاجئة لماكرون فى السعودية وزيارة الرئيس الألمانى الأخيرة لموسكو.

يذكر أن ماكرون التقى، أمس الخميس، ولى العهد السعودى محمد بن سلمان فى الرياض، على خلفية الأوضاع المتوترة فى منطقة الخليج، ومن المقرر أن يتوجه شتاينماير برفقة ماكرون إلى إقليم الألزاس الفرنسى؛ لتدشين أول متحف ألمانى - فرنسى عن الحرب العالمية الأولى، عند جبال الفوج فى منطقة فييل أرماند، حيث دارت معارك طاحنة بين الألمان والفرنسيين إبان هذه الحرب.

أحيا النجمان رامي عياش ومحمود العسيلي، حفل استقبال طلاب جامعة مصر الدولية، وسط حضور عدد كبير من طلاب الجامعة. وبدأ الحفل بالفنان محمود العسيلي، الذي صعد على نغمات أغنية «طول ما إنتي جنبي»، وغنى أيضًا ...

قدّمت فرقة «فابريكا» المسرحية باقة من أجمل الأغاني الوطنية والأجنبية فى حفل تكريم المنتخب المصري الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة تحت رعاية شركة «بريزنتيشن سبورت». وقدّمت «فابريكا» مجموعة من الأغاني على ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل