المحتوى الرئيسى

ضبط مصنع غير مرخص وصيدليتين تبيعان أدوية مجهولة المصدر في القناطر

11/10 11:11

شنت مباحث التموين بالقليوبية بالاشتراك مع مديرية التموين، حملة تموينية مكبرة لضبط المصانع غير المرخصة والأدوية مجهولة المصدر وغير المصرح بتداولها، أسفرت الحملة عن ضبط ضبط مصنع غير مرخص وصيدليتين تروجان أدوية مهربة ومجهولة المصدر، وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد خالد المحمدي مدير مباحث التموين بالقليوبية، بقيام ضباط مباحث التموين بحملة مكبرة على مدينتي بنها والقناطر الخيرية، وأسفرت الحملة عن ضبط1 قضية في مجال المصانع بدون ترخيص، وألقى القبض على "ناصر م" وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص واستخدام علامة تجارية غير مسجلة.

وضبط 1 قضية فى مجــال سلع غذائية بدون بيانات، وألقى القبض على "السيد ر" وذلك لحيازته واستخدامه سلعا غذائية بدون بيانات تفيد محتوى العبوة وتاريخ الإنتاج والصلاحية.

وضبط 1 قضية في مجال تجميع الدقيق البلدي، وألقى القبض على "عماد س" سائق السيارة رقم ق هـ ر 7253 قيادة ومقيم بالزمرانية مركز كفر شكر محمل عليها 25 شيكارة دقيق بلدى مدعم من قبل الدولة استخراج 82 % زنة الشيكارة 50 كجم بإجمالى وزن ( 1.250 طـن).

وضبط 2 قضايا في مجال الأدوية، وألقى القبض على "سيد هـ"، و"هبه م"، وذلك لحيازتهما وعرضهما والاتجار فى أدوية مخدرة ومجهولة المصدر وبدون فواتير تدل على مصدرها ولا يصلح تداولها بالصيدليات نظرا لخطورتها وغير مصرح بها من وزارة الصحة، وتولت النيابة التحقيق.

القبض على 4 تجار مخدرات خلال حملة أمنية في القليوبية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل