المحتوى الرئيسى

«القهوجي» يسقط بالحشيش فى قبضة مباحث الفيوم

11/10 11:01

نجح الرائد أحمد طرفاية معاون مباحث قسم ثان الفيوم، فى إلقاء القبض على قهوجي احترف الاتجار فى المواد المخدرة وتخصص فى توزيع جوهر الحشيش.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا من اللواء حسام فوزي مدير المباحث، بورود معلومات للمقدم محمود هيبة رئيس مباحث قسم ثان عن تورط قهوجي يدعي يوسف محمد يوسف (21 سنة)، مُقيم بشارع مصطفي كامل دائرة القسم، فى الاتجار بالمواد المخدرة على نطاق واسع.

وعلى الفور أصدر مدير الأمن توجيهاته بسرعة ضبط المتهم، فتم استئذان النيابة واعد الرائد أحمد طرفاية كمينا للمتهم أسفر عن ضبطه وبحيازته طربة من جوهر الحشيش ماركة بسكوتة وزنت 100 جرام وهاتف محمود لتسهيل الاتصال بعملائه ومبلغ مالي من متحصلات البيع.

تم تحريز المضبوطات وتحرر للمتهم المحضر رقم 4825 إداري قسم ثان، وباحالته للنيابة أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

أحيا النجمان رامي عياش ومحمود العسيلي، حفل استقبال طلاب جامعة مصر الدولية، وسط حضور عدد كبير من طلاب الجامعة. وبدأ الحفل بالفنان محمود العسيلي، الذي صعد على نغمات أغنية «طول ما إنتي جنبي»، وغنى أيضًا ...

قدّمت فرقة «فابريكا» المسرحية باقة من أجمل الأغاني الوطنية والأجنبية فى حفل تكريم المنتخب المصري الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة تحت رعاية شركة «بريزنتيشن سبورت». وقدّمت «فابريكا» مجموعة من الأغاني على ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل