المحتوى الرئيسى

محافظ سوهاج: إنشاء هندسة كهرباء وفرع تجاري يخدم الأهالي بـ«العسيرات»

11/10 10:44

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إنه سيتم إنشاء هندسة كهرباء وفرع تجاري يخدم الأهالي بمركز العسيرات، على مساحة 625 متر مربع أملاك دولة، ذلك بالتعاون مع وزارة الكهرباء، وشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، بالتنسيق مع النائب ياسر الهواري، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز العسيرات.

وأوضح "عبدالمنعم"، أنه جار اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة تخصيص قطعة الأرض المشار إليها، مشيرًا إلى أن المحافظة لا تألو جهدا فى سبيل تلبية احتياجات المواطنين، وتوفير الخدمات اللازمة لهم، خاصة أن أهالي مركز العسيرات فى احتياج إلى هذه الأرض، لإنشاء موزع جديد جهد 11 ك.ف، وإنشاء مقر لفرع تجاري وشبكة إصلاح أعطال.

وأضاف المحافظ، أنه يتم التنسيق مع النواب بالمحافظة بصفة مستمرة، للارتقاء بالخدمات التي تقدم إلى المواطن السوهاجي، وحل المشكلات وتذليل العقبات وتوفير الاحتياجات اللازمة.

أحيا النجمان رامي عياش ومحمود العسيلي، حفل استقبال طلاب جامعة مصر الدولية، وسط حضور عدد كبير من طلاب الجامعة. وبدأ الحفل بالفنان محمود العسيلي، الذي صعد على نغمات أغنية «طول ما إنتي جنبي»، وغنى أيضًا ...

قدّمت فرقة «فابريكا» المسرحية باقة من أجمل الأغاني الوطنية والأجنبية فى حفل تكريم المنتخب المصري الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة تحت رعاية شركة «بريزنتيشن سبورت». وقدّمت «فابريكا» مجموعة من الأغاني على ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل