المحتوى الرئيسى

إصابة 3 أشخاص بطلقات خرطوش فى مشاجرة بالفيوم

11/10 10:38

أصيب 3 أشخاص بإصابات برش خرطوش بمختلف أنحاء الجسم، تصادف وجودهم بموقع مشاجرة بين عائلتين بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض بقرية الغابة دائرة مركز أطسا بالفيوم.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بالحادث، وبالانتقال والفحص تبين نشوب المشاجرة بين محمود عواد علي، وشقيقه عاشور عواد علي، "طرف أول"، وأحمد فؤاد محمود، وشقيقه حمادة فؤاد محمود، "طرف ثان"، وجميعهم مقيمين ذات العنوان، بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض.

وقعت مشادة بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية؛ ما أدى إلى إصابة أحمد علي رمضان، وخلف محمود صادق، وجميل جلال دياب، تصادف وجودهم بمكان الحادث.

نُقل المصابين إلى المستشفى، وتمكنت قوة من وحدة مباحث المركز، برئاسة المقدم وائل عبد الحي، من السيطرة علي الموقف وضبط طرفي المشاجرة وحيازة الأول من كل طرف سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

أحيا النجمان رامي عياش ومحمود العسيلي، حفل استقبال طلاب جامعة مصر الدولية، وسط حضور عدد كبير من طلاب الجامعة. وبدأ الحفل بالفنان محمود العسيلي، الذي صعد على نغمات أغنية «طول ما إنتي جنبي»، وغنى أيضًا ...

قدّمت فرقة «فابريكا» المسرحية باقة من أجمل الأغاني الوطنية والأجنبية فى حفل تكريم المنتخب المصري الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة تحت رعاية شركة «بريزنتيشن سبورت». وقدّمت «فابريكا» مجموعة من الأغاني على ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل