المحتوى الرئيسى

المشروم علاج جديد للاكتئاب.. اعرف أكتر

11/10 08:59

المشروم يعالج الاكتئاب، هذا عنوان كتبته المجلة الطبية "الطبيعة nature" الأمريكية، والتي قامت بعمل بحث علمي، وأثبت أن الأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب عليهم تناول "المشروم" أثناء وجباته الثلاثة اليومية.

وأثبتت الدراسة أن الشخص الذي يعاني من الاكتئاب المصاحب للهلوسة والمضاعفات، بعد تناوله للمشروم يشعر بتحسن في أقل من أسبوعين.

وتأكيدا لهذا الكلام، أكد الدكتور غريب محمد، استشاري المخ والأعصاب، أن للمشروم العديد من الفوائد التي تعود على صحة الإنسان، ولذا فهو مهم جدا أن يتدخل في الطعام الذي يتناوله الشخص، للحصول علي فوائده.

وأضاف استشاري المخ والأعصاب، أنه عند تناول الشخص للمشروم فهو يقوم على تنشيط خلايا المخ، كما أنه من الأطعمة التي تساعد على شعور الشخص بالسعادة، والتقليل من التوتر وتحسين المزاج.

وأشار "محمد" أن تناوله المشروم يساعد علي علاج الاكتئاب وفقا لدراسات طبية أكدت ذلك، ومن خلال التجارب على الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، أثبت كفاءته بعد ثاني أسبوع.

وأخيرا ينصح استشاري المخ والأعصاب، بضرورة تناوله 3 مرات في الأسبوع للحصول على فوائده التي لا تحصى، وأهم شيء الحماية والوقاية من الاكتئاب.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل