المحتوى الرئيسى

تركي آل الشيخ يدين النادي الأهلي السعودي رياضيا وجنائيا

11/10 05:07

أدان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، مساء أمس الخميس، النادي الأهلي السعودي رياضيا وجنائيا فى قضية انتقال الحارس الدولي محمد العويس، وكذلك إدانة رئيس نادي الاتحاد المعفى، أنمار الحائلي، وغيرهم من القيادات الرياضية بالمملكة.

ونقلت صحيفة عكاظ السعودية بيانا لتركي آل الشيخ، أعلن فيه إدانة النادي الأهلي السعودي فى قضية انتقال محمد عويس، حيث دخل حساب عويس ثمانية ملايين ونصف المليون ريال عن طريق قائد الفريق تيسير الجاسم ووكيل اللاعبين تركي الزهراني، أثناء سريان عقد اللاعب مع نادي السابق الشباب.

وأضاف التركي أن من بين المدانين أيضا أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد المعفى، والذي أدين بتهمة التزوير فى ملف الرخصة الآسيوية للنادي، كما كشفت التحقيقات تزوير توقيع اللاعبين سلمان الصبياني وهاني الناهض بعلم رئيس النادي أنمار.

وأنهى تركي آل الشيخ بيانه بعبارة «كل فاسد فى الوسط الرياضي حيوحشنا كائنا من كان».

ومن المتوقع أن يصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبات الشطب أو التهبيط أو المنع من التسجيل والغرامة المالية بحق المدانين.

أحيا النجمان رامي عياش ومحمود العسيلي، حفل استقبال طلاب جامعة مصر الدولية، وسط حضور عدد كبير من طلاب الجامعة. وبدأ الحفل بالفنان محمود العسيلي، الذي صعد على نغمات أغنية «طول ما إنتي جنبي»، وغنى أيضًا ...

قدّمت فرقة «فابريكا» المسرحية باقة من أجمل الأغاني الوطنية والأجنبية فى حفل تكريم المنتخب المصري الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة تحت رعاية شركة «بريزنتيشن سبورت». وقدّمت «فابريكا» مجموعة من الأغاني على ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل