المحتوى الرئيسى

أبرز عناوين الصحف العالمية

11/10 01:19

توقعت صحيفة الفاينانشال تايمز تحول الحرب الباردة بين السعودية وإيران إلى حرب حقيقية، بينما رصدت نيويورك تايمز الأمريكية احتمالات فشل اعتماد أمريكا على الصين في ردع كوريا الشمالية، وتحدّث موقع "ديبكا" الإسرائيلي، الخميس، عن تنامي حدة التوترات العسكرية في مِنطقة الخليج، وسط تهديدات إيرانية بإمداد المتمردين الحوثيين في اليمن بصواريخ بعيدة المدى، لتوجيه ضربات تستهدف مطارات وموانيء المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وفيما يلي أبرز عناوين الصحف العالمية:

الفاينانشال تايمز: الحرب الباردة بين السعودية وإيران قد تتحول لحرب حقيقية

نشرت صحيفة الفاينانشال تايمز تقريرا لمراسلة الصحيفة لشؤون الشرق الأوسط، إيريكا سولمون، بشأن "تصاعد التوتر في الشرق الأوسط في خضم تنافس إيراني سعودي محموم على التأثير في مجريات الأمور بالمنطقة".

نيويورك تايمز ترصد احتمالات فشل اعتماد أمريكا على الصين في ردع كوريا الشمالية

تساءلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن الأسباب التي ربما تقف وراء احتمال فشل اعتماد الولايات المتحدة على الصين في ردع كوريا الشمالية.

ديبكا الإسرائيلي: إيران تهدد بضرب مطارات وموانيء السعودية والإمارات

تحدّث موقع "ديبكا" الإسرائيلي، الخميس، عن تنامي حدة التوترات العسكرية في مِنطقة الخليج، وسط تهديدات إيرانية بإمداد المتمردين الحوثيين في اليمن بصواريخ بعيدة المدى، لتوجيه ضربات تستهدف مطارات وموانيء المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

التليجراف: بريطانيا أحالت 2000 طفل لبرنامج مكافحة التطرف خلال عام

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل