المحتوى الرئيسى

نيبوشا: حققنا المطلوب.. وغياب جنش سيؤثر على الزمالك نفسياً

11/10 00:40

أكد المدرب المونتينجري نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك على أن فريقه حقق المطلوب بالفوز على المنيا والتأهل إلى ثمن نهائي بطولة كأس مصر بغض النظر عن أحداث المباراة.

الزمالك فاز بصعوبة (1-0) على فريق المنيا في مباراة كانت متقاربة بين الفريقين وصعبة على الفارس الأبيض الذي كان يخشى حدوث مفاجآة من ضيف الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال نيبوشا :"مباريات الكأس تسير بهذا الشكل في كل العالم، تكون صعبة على الفريقين، الجميع توقع أن الزمالك سيكون في مهمة سهلة لكن هذا لم يحدث".

وأضاف مدرب الفيصلي السابق :"الآن جاء وقت التحليل، والاستعداد للمباريات المقبلة، والعمل على تلافي السلبيات التي حدثت في مباراة المنيا لعدم تكرارها في المواعيد التالية".

وعلق نيبوشا على إصابة الحارس جنش قائلاً: "علمت منذ قليل أنه سيحتاج لإجراء عملية جراحية، سيؤثر غيابه نفسياً على كل اللاعبين لأنه شخصية قوية ووجوده مهم دائماً للجميع".

وعن الهجمة المرتدة التي شهدت وجود رباعي من لاعبي الزمالك على ثنائي دفاعي من المنيا وفشل الفريق الأبيض في صناعة أي خطورة منها قال نيبوشا: "كان يجب أن تنتهي على الأقل بتسديدة على المرمى، لكن عبد الله جمعة –الذي كان معه الكرة- يحتاج للخبرات وتطوير اللمسة الأخيرة، وعليه أن يعمل على تحسين ذلك في المستقبل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل