المحتوى الرئيسى

ننشر البرنامج الانتخابي لقائمة محمود طاهر

11/10 00:23

حرص محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح علي المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، علي عقد جلسة ودية مع عدد من المستشارين والقضاة الأعضاء بالقلعة الحمراء من أجل طرح أفكار البرنامج الانتخابي لقائمته.

وأوضح طاهر أن قائمته قائمة ملفات وكل عضو بها يمتلك ملفا معينا سيقوم بالعمل عليه وجاءت الملفات كالآتي:

1- الملف الإقتصادي- الدكتور هاني سري الدين

استدامة: منظومة اقتصادية فعالة ورابحة تضمن توفير كل احتياجات وتلبية طموحات النادي في النمو والنجاح و التفوق، من خلال استراتيجيات استثمارية وإدارة مالية وآليات محاسبية محترفة.

الكيان: تحقيق القيمة القصوى المرتبطة باسم النادي الأهلي كمنتج واسم مرتبط بالنجاحات والقيمة الاستثمارية والأدبية محليا وإقليميا وعالميا.

2- الملف الرياضي- مروان هشام

بطولة: ضمان استمرار التفوق والسيادة الرياضية في الألعاب المختلفة بدءا بكرة القدم ومرورا بالألعاب الجماعية وانتهاء بالرياضات الفردية، وذلك على المستوى المحلي والأفريقي، مع الوصول والقدرة على المنافسة الجادة في المسابقات العالمية، مع دعم قطاع الناشئين على كل المستويات.

3- الملف الهندسي.. الإنشائي- محمد يحيى

بنيان: التوسع الطموح في البنية الأساسية والقاعدة المعمارية والهندسية للنادي من خلال الاستغلال الأمثل لكل مساحات الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، والتصميم المبدع والعملي لفرع التجمع، بما يحقق الراحة القصوى للأعضاء، والمنظومة الرياضة المكتملة للفرق والأعضاء.

4- الملف الإعلامي والثقافي- حمدي الكنيسي

صوت الأهلي: تطوير شامل للمنظومة الإعلامية للنادي بما في ذلك قناة الأهلي والموقع الإلكتروني والمجلة وتويتر وأساليب التواصل المتبادل مع جماهير النادي وأعضائه، بالإضافة إلى إرساء قواعد التعامل مع الجهات الإعلامية والصحفية بكافة أنواعها. صوت واحد- رسالة واحدة.

مصر جميلة: إطلاق حزمة الأنشطة الثقافية لنشر الوعي والمعرفة، وتتضمن قرأت لك- (ندوة شهرية)، يقوم فيها آخر الأعضاء بقراءة وتلخيص عمل أدبي للأعضاء من خلال عرض مبسط، و فتح باب المناقشة و من بعدها كيفية تطبيق ما تم تعلمه في هذا العمل)، وشخصية الشهر( استضافة شخصية عامة وناجحة تعطي نموذجا للمثل الأعلى في مختلف المجالات من مشروعات صغيّرة وأدب وثقافة واختراعات وأنشطة صناعية وبطولات رياضية وتميز فني، مع التركيز على عناصر النجاح و ارتباطها بالسمات الشخصية والمبادئ والسلوكيات.

5- الملف الإداري وتطوير الموارد البشرية- خالد حبيب

تطوير: مبادرة تحول استراتيجي لتأهيل و تدريب كافة العاملين بالنادي في مختلف القطاعات مع إعادة تصميم مسارات العمل والهيكل التصميمي لتحقيق الاستفادة القصوى من مهارات وكفاءات العاملين، وضمان تحقيق افضل النتائج وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للأعضاء في كل الأوقات.

تأهيل: الاستغلال والتطوير الشامل لطاقات شباب النادي بالشكل الأمثل من.تصميم و تطبيق برامج عملية و متطورة لتأهيل شباب الأعضاء لسوق العمل على كافة الأصعدة الاحترافية و النفسية والعملية العملية، من خلال خلال برامج طموحة ومبتكرة لاكتشاف وتنمية المواهب، ودعم خلق فرص للتوظيف والتقدم في مجالات العمل المتنوعة، بتطبيق أحدث الأساليب والنظم العالمية وباستخدام الجهود التطوعية أيضا لأبناء النادي المتخصصين في مجالات التدريب والتأهيل.

6- الملف الخدمي والشبابي- محمد جمال هليل

إستجابة: مجمع خدمات في مقرات الاهلي المختلفة، يقدم كل أنواع الخدمات الحكومية والمالية والسياحية للأعضاء ( فوري- شهر عقاري- سجل مدني- خدمات سياحة و سفر- فروع بنوك أكثر عددا- جهاز تنمية المشروعات لدعم المشروعات الصغيرة- شركات الاتصالات).

كارت أهلاوي: منظومة للمزايا الذكية يتم إطلاقها بالتنسيق مع البنوك والمنتجين ومقدمي الخدمات، وتسمح بحصول الأعضاء على أسعار شديدة الخصوصية باستخدام كارنيه النادي الأهلي استنادا إلى العدد الضخم للعملاء المحتملين من الأعضاء و عائلاتهم.

7- الملف الطبي- دكتور إيهاب ماضي

صحة: منظومة خدمات صحية مقدمة لابناء و أعضاء النادي من خلال شبكة تأمين صحي متطورة يضمنها كارنيه العضوية، بالتنسيق مع مقدمي خدمات الرعاية الطبية، في شكل تخفيضات مباشرة و ملموسة لدى مقدمي الخدمات الصحية في كافة المجالات، مع تطبيق منظومة مماثلة ومتميزة لضمان أعلى مستويات التأهيل الطبي لكافة أعضاء الفرق الرياضية في كل الألعاب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل