المحتوى الرئيسى

إعلامي الأحداث الهامة.. 11 معلومة عن رامي رضوان مقدم ختام شباب العالم

11/10 00:00

نجح ليكون مقدم الجلسة الختامية في منتدى شباب العالم المقام بأرض السلام في شرم الشيخ، اعتبر أحد أهم مقدمي الاحتفاليات والمنتديات والندوات التي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، قدّم يوم الشباب المصري الذي عقد في دار الأوبرا، وفعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر الشباب والذي تم عقده في الإسكندرية، هو الإعلامي رامي رضوان، الذي تقدم "الوطن" 11 معلومة عنه.

1ـ تخرج من كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية.

2ـ التحق بالتدريب في قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري حتى لم يجد ما يساعده في النجاح حتى قرر الابتعاد عن التلفزيون المصري قائلا: "نفدت بجلدي من ماسبيرو".

3ـ عمل مراسل التقارير بقناة "أو تي في" حتى قدم فقرة عن الأفلام القصيرة بعنوان "اكتشف مصر"، ومنها بدأ مشوار انطلاقه ليقدم حلقة أسبوعية في برنامج "صباحك سكر زيادة".

4ـ عمل مقدما لبرنامج "أون تيوب" على قناة ONtv يوميا، وهو البرنامج واهتم برصد كل ما يتم نشره على المواقع الاجتماعية، وآراء المواطنين حولها.

5ـ كان عاشقا للأبنودي وفور وفاته نعاه في إحدى حلقات برنامجه وهو يبكي.

6ـ يرتدى رامي رضوان ميدالية فضية مكتوب عليها آية الكرسي لا تفارقه، إلا أثناء التصوير خوفا من ظهورها في الشاشة، فيعلق الناس عليها، وعند سؤاله عن سر الميدالية قال إنها من أحد أصدقائه المقربين.

7ـ تزوج الفنانة دنيا سمير غانم التى أنجب منها طفلته الوحيدة كايلا.

8ـ قدم احتفالية يوم الشباب المصري بدار الأوبرا، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ولفيف من الوزراء، حتى عبرت الفنانة دنيا عن فرحتها بذلك على تويتر قائلة "أنا فخورة بك يا حبيبي"، ليرد عليها رامي بكلمات رومانسية ويحمد الله أنه وهبه إياها وابنته كايلا، فقال "ربنا يخليكي ليا يا أجمل هدية وهبهاني ربنا إنتِ وكايلا، دعمك ودعائك دايما بيكونوا خير معاون لي".

9- رشحه ألبرت شفيق للعمل في ONTV في الوقت الذي كان يتم فيه غلق otv، وفي أولى حلقات برنامجه خص رضوان بالشكر، رئيس ONTV ألبرت شفيق والذي قال عنه "أستاذي ومعلمي ومن وقف بجانبي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل